الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

داني ألفيس: كل اللاعبين الذين رحلوا عن برشلونة ندموا

داني ألفيس
رياضة
داني ألفيس
السبت 01/مايو/2021 - 10:28 م

تحدث البرازيلي، داني ألفيس، نجم برشلونة السابق وساو الحالي، عن الفترة الطويلة التي قضاها داخل أسوار القلعة الكتالونية، كما كشف عن عرض مانشستر سيتي له قبل الانضمام لباريس سان جيرمان، الذي يشبه عرض ليفربول له قبل الرحيل من إشبيلية إلى برشلونة.

وقال ألفيس خلال تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإسبانية: "ذات مرة كنت أفكر في مُغادرة برشلونة، ليو قال لي أين ستكون أكثر سعادة؟ برشلونة أفضل مكان على الإطلاق"، لذلك بقيت حينها، لقد ذكرته الآن بتلك المحادثة لكن لم أحصل على إجابة منه حتى الآن".

وتابع: "لقد قلت لميسي عدة مرات إنه ولد ليكون لاعبا لبرشلونة، وبرشلونة وُجد ليكون ناديه".

وواصل حديثه: "عندما غادرت الفريق أردت فقط أن أُظهر قيمتي للعودة، ولكن للأسف نفس الأشخاص الذين كانوا ضدي عندما كنت بالفريق بقوا هناك".

وعن عرض مانشستر سيتي له قبل الانضمام لباريس سان جيرمان قال: "أنا نادم على ذلك، ليس أنني نادم على الانتقال إلى باريس سان جيرمان،  قضيت وقتا رائعا في باريس، لكن نادم على فشل الانتقال إلى السيتي، كانت الصفقة على ما يرام ولكن بعض المشكلات الشخصية عرقلت الصفقة".


وأضاف: "ظهرت أنني قادر على اللعب في برشلونة لمُدة 10 سنوات أخرى، كنت أرغب في العودة إلى برشلونة، لكنهم لم يكونوا يريدوني بعد الآن".

وعن الأخبار التي تربط نيمار بالعودة إلى برشلونة: "كل اللاعبين الذين رحلوا عن برشلونة ندموا على ذلك، جميعهم ندموا على الرحيل مهما كان السبب".

وعن جوارديولا: "كان من الرائع العمل مع الرجل الذي غير حياتي مرة أخرى، لقد خذلته، لا أحب أن أفشل الناس خاصة الذين وثقوا بي وساعدوني في كوني على ما أنا عليه، سبق وأن قلت لـ بيب أنني آسف لكنني إنسان وأرتكب أخطاء ".

وأردف:" عندما كنت في إشبيلية كنت قريباً من الانتقال إلى ليفربول، لا أعرف كيف كانت ستتحول حياتي، لكن ليفربول هو أحد أكبر الأندية في العالم".

وأتم:" قالوا أنه من السهل اللعب مع ميسي ونيمار ومبابي، أنا أتفق، لكن عم عدد الأشخاص الذين حققوا ذلك ؟ هذا صعب، لقد كنت نفس الرجل منذ البداية، أحلامي تبقى كما هي، كنت أرغب دائماً في الانتصار لأكون حيث أنا اليوم وأريد المزيد، المثابرة هي الكلمة التي تعرفني ولهيبي لا يزال مُشتعل".

تابع مواقعنا