رئيس التحرير
محمود المملوك

4 أشخاص يتعدون على شاب بسلاح أبيض لدفاعه عن فتاة بحدائق المعادي (صور)

الضحية
الضحية

لم يستطع “أحمد سامي” تمالك أعصابه عندما شاهد 4 أشخاص يتوقفون بمركبة الـ“توك توك” الخاصة بهم، ويهبطون منها للاعتداء على إحدى الفتيات وسط الشارع الخالي من المارة، فهرول مسرعا لنجدتها بعدما تعالت أصواتها لتهز أرجاء شارع حسني محمود بمنطقة حدائق المعادي.

فما كان منهم سوى ترك الفتاة والانتقال للاعتداء على الشاب وطعنه في صدره بسلاح أبيض “مطواة” طعنة نافذة كادت تودي بحياته، ولم يتوقفوا عند هذا الحد بل انهالوا عليه ضربا بأقدامهم حتى سقط على الأرض وسط بركة من الدماء، وتم نقله إلى المستشفى قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتواصل “القاهرة 24” مع خال المجني عليه ويدعى “عمرو محمود” الذي قال إن نجل أخيه كان في طريقه إليه، بعدما طلب منه إحضار بعض المستلزمات الخاصة بمحله التجاري الذي كان يشرع في افتتاحه، ولكن شعر بتأخره عن موعده، فهاتفه فلم يجبه إلى أن تفاجأ بأحد الأشخاص يخبره بأن مكروه قد حدث لنجل أخيه، ما اضطره للذهاب إليه ونقله إلى مستشفى جامع الفتح الذي لم يستطع استقباله لسوء حالته، فقام بنقله لمستشفى القصر العيني.

وتابع أنه تقدم ببلاغ لقسم شرطة حدائق المعادي، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على 3 من المتهمين، وتكثف الأجهزة جهودها للقبض على المتهم الرابع الذي يدعى “بسه”.

2512d456-7a54-4b86-a5dd-d3ac7c7a6ac3
2512d456-7a54-4b86-a5dd-d3ac7c7a6ac3