رئيس التحرير
محمود المملوك

إريكسن يعلق على الفوز أمام كروتوني في الدوري الإيطالي

إريكسن
إريكسن

علق الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب فريق إنتر ميلانو، على فوز فريقه أمام نظيره فريق كروتوني، بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وسجل الدنماركي كريستيان إريكسن هدف إنتر الأول، في الدقيقة 69، وعزز أشرف حكيمي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 92 قبل نهاية اللقاء.

وقال إريكسن بعد المباراة: "لقد كان موسما طويلا وشاقا، حيث كانت المباريات دائمًا صعبة وتنافسية، مثل اليوم، الفرق التي لا تسمح لك بالكثير، لكننا عملنا دائمًا لخلق فرص التهديف، اليوم شاركت كبديل وحاولت صنع الفارق، وسعيد لأنني فعلت ذلك".

وواصل حديثه: "توقعنا مباراة صعبة، كانوا يقاتلون للنهاية، كان من الواضح أنهم سيقاتلون، لم نكن محظوظين أيضًا مع كرتين في القائم في الشوط الأول، كان لوكاكو جيدًا في التمهيد للهدف، وأشكره على رد الأهداف التي أحاول صنعها له".

وأضاف: "والآن؟ الآن دعنا ننتظر لا يهم متى سيكون، سواء كان غدًا الأحد أو السبت المقبل دعنا ننتظر".

بهذا الفوز رفع إنتر رصيده إلى 82 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 14 نقطة عن أتالانتا صاحب المركز الثاني.

ويحتاج إنتر لتحقيق نقطتين فقط من أجل حسم لقب الدوري الإيطالي بشكل رسمي، أو ينتظر تعثر أتالانتا في مباراته أمام ساسولو مساء غد الأحد.