رئيس التحرير
محمود المملوك

مخرج نسل الأغراب: محمد رمضان رفض العمل مع السقا

محمد رمضان ومحمد
محمد رمضان ومحمد سامي

قال المخرج محمد سامي إنه لا يريد أن يجتمع مع خصومه، موضحًا: "مش عاوز أجتمع معاهم، هجتمع أقول ايه؟! التجاهل شيء جميل".
وحول علاقته بالفنان محمد رمضان، قال سامي في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، الذي يعرض عبر شاشة "المحور": "متخلتش عن محمد رمضان بسبب مسلسل نسل الأغراب، المسلسل كان المفروض يبقى بطولته مع أحمد السقا، لكن ده مش معناه إني تخليت عنه".
وأضاف: "أنا ومحمد رمضان تجمعنا صداقة كبيرة وحققنا نجاحات سويا بشكل لا يمكن إغفاله، لكن بالنسبة لمسلسل نسل الأغراب حصل خلاف في وجهات النظر الفنية، فقد التقينا مع المنتج والمخرج في 2 رمضان الماضي، واتفقنا على مسلسل نسل الأغراب يكون من بطولة السقا ورمضان". 
وتابع: "لما كنت بعمل مسلسل البرنس، كنت قبلها مضيت على مسلسل السقا، وأجلته للسنة دي عشان مسلسل محمد رمضان، وهو كان يعلم أني تعاقدت على مسلسل السقا، ووقتها كنت بكتب مسلسل نسل الأغراب، والمسلسل لاقى إعجابهما، لكن محصلش إنهم اختلفوا بسبب أسبقية الأسامي أو أي اسم يمين والتاني شمال، وكل الكلام ده غلط وكل واحد معروف اسمه فين، وفي 1000 طريقة تخلي النجمين راضيين". 
وأوضح: "كان في خلافات على حاجات تانية ولقيت إن الموضوع مش هينفع يتعمل بالتعاون مع السقا ومحمد رمضان، فقررت إني ألتزم بالتعاون مع السقا، ومحمد رمضان لم يتخلَ عن مسلسل نسل الأغراب، لكنه تخلى عن فكرة إنه يعمل مسلسل من بطولة نجمين".

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

محمد رمضان ومحمد سامي في حفل سحور بسمة وهبة