رئيس التحرير
محمود المملوك

زيدان: لقد حدثت أشياء كثيرة هذا الموسم.. آمل بأن تكون إصابة فاران بسيطة

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

تحدث المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، في تصريحات صحفية بعد فوزهم المهم، اليوم، على فريق أوساسونا بالدوري الإسباني الممتاز، عن إصابة مدافع الفريق فاران، وعن حالة الفريق الصحية والفنية.

وقال زيدان عن إصابة فاران: "سنتحدث عن مباراة اليوم، سعيد للمباراة والنقاط الثلاث، وأنا سعيد للاعبين على هذا المجهود، آمل بأن تكون إصابة فاران بسيطة فهو يعتقد أنه شيء بسيط وآمل بأن يكون معنا، اليوم نفكر فيما فعلناه بالثلاث نقاط، نريد الاستمتاع بذلك".

وتابع عن إراحة كروس ومودريتش: "هناك العديد من المباريات كما تعلم، إراحة لوكا وتوني وشارك أنطونيو بلانكو ولعب بشكل جيد وقام بعمله، لقد كان انتصارا صعبا، أنا سعيد للاعبين وما نقوم به ليس بالأمر السهل. كلين شيت وتسجيل هدفين، يجب أن نكون سعداء بما قدمناه".

وتحدث عن المباراة، قائلا: "أنا سعيد من أجل لاعبي فريقي وفي النهاية عندما يكون للفريق ثلاث أو أربع فرص ولا يسجل يكون الأمر محبطا لهم، بين الشوطين كنت أقول إنه سيأتي الهدف وبهدوء، أنا سعيد باللاعبين لأنهم هم الذين يعانون".

وعن مشوار فريقه هذا الموسم: "لقد حدثت لنا أشياء كثيرة هذا الموسم ونحن لا نزال نواصل، لدينا أربع مباريات متبقية وسنقاتل حتى النهاية، يمكن أنا لا أخبرك أننا سنفوز ولكننا سنبذل قصارى جهدنا للمحاولة وهو ما أضمنه لك بأننا سنقاتل حتى النهاية".

وعن هازارد: " لقد رأيت هازارد بشكل جيد للغاية ولقد لعب قرابة 70 دقيقة، ولقد حاول كثيرا مع كريم بنزيما وأنا سعيد من أجلهم".

وعن تحقيق لقب الليجا: "الفوز باللقب؟ يمكن أنا لا أخبرك أننا سنفوز بشيء ولكننا سنبذل قصارى ونقاتل حتى النهاية، واليوم نحن بحالة جيدة جداً سواء من الناحية البدنية والذهنية، حان الوقت للراحة والاستمتاع بهذا الفوز بعد ذلك سوف نستعد لمباراة الأربعاء".

وانتصر ريال مدريد على فريق أوساسونا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد، أحرز كل من ميليتاو الهدف الأول في الدقيقة 76، وكاسميرو في الدقيقة 80 من عمر شوط اللقاء الثاني.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني الممتاز برصيد 74 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر فريق أتلتيكو مدريد الذي يمتلك 76 نقطة.

عاجل