الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمهور روما يهدد دوناروما من المشاركة في مباراة يوفنتوس

جيانلويجي دوناروما
رياضة
جيانلويجي دوناروما
الأحد 02/مايو/2021 - 12:50 ص

كشفت تقارير صحفية إيطاليه عن وفد من ألتراس ميلان كانوا في الميلان، وطلبوا مقابلة حارس فريق ميلان، جيانلويجي دوناروما، الذي رفض المقابلة لأسباب أمنية، قبل أن يقرر منحهم بعض الدقائق وسماع طلبهم.

ونشرت صحيفة "سكاي سبورت" الإيطالية بأن وفدا من ألتراس ميلان كانوا في ميلانو، وطلبوا مقابلة دوناروما الذي رفض بدايةً لأسباب أمنية قبل أن يوافق لاحقًا، واللقاء بين الطرفين كان شديد التوتر، طلبوا منه عدم لعب لقاء اليوفي، إن لم يجدد عقده قبل ذلك، الوضع متوتر للغاية.

بينما نشرت صحيفة " كوريري ديلا سيرا" الإيطالية بأن دوناروما كان متردداً قبل مقابلة الألتراس، ولكنه في النهاية قابلهم وشرح لهم بأنه لم يقرر بعد ما لذي سيفعله في مستقبله، ولا يريد بأن يحدث هذا الصدام قبل أسبوع من مواجهة فريقه المستقبلي المحتمل، دوناروما كان يبكي بعد مقابلة الألتراس.

ويواجه ميلان نظيره فريق يوفنتوس، في إطار الجولة الخامسة والثلاثين بالدوري الإيطالي الممتاز، يوم الأحد المقبل الموافق 9/5 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب يوفنتوس.

ويحتل فريق روما المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 69 نقطة بفارق 13 نقطة عن المتصدر، فريق الإنتر، الذي يمتلك 82 نقطة.

تابع مواقعنا