الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي الهواري عن فيلم الناظر: “لسة في الترتيب الأول”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 03:35 م

عبر المخرج مجدي الهواري عن حبه لفيلمه “الناظر” الذي أخرجه عام 2000 وشارك في بطولته الراحل علاء ولي الدين والنجوم أحمد حلمي و محمد سعد وهشام سليم وبسمة وحسن حسني.

نشر الهواري عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” صورة تجمع فريق عمل الفيلم وعلق عليها قائلًا: “فيلم الناظر من أفلامي وأعمالي السينمائية اللي قريبة لقلبي”.

وتابع “أول فيلم في العالم العربي دولبي ديجيتال، وأول فيلم يصنع بطريقة scanning/printing، وأول فيلم من الجيل يحصل على جوائز فنية ويحقق أعلى الإيرادات وأول فيلم يتخرج من بعده ثلاثة نجوم كوميدسانات دفعة واحدة” في إشرة لمحمد سعد وأحمد حلمي وعلاء ولي الدين.

وأنهي الهواري منشوره “ويدخل في صناعة التاريخ الفني بجدارة ولا يزال يحافظ على الترتيب الأول”.

ويعمل الهواري خلال هذه الفترة على بروفات مسرحية “3 أيام في الساحل” من بطولة محمد هنيدي، يشارك في بطولة المسرحية الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، مها أبو عوف، أحمد فتحي، ندا موسى، محسن منصور، سامية طرابلسي، ومحمد ثروت.

 

View this post on Instagram

 

فيلم #الناظر من افلامي وأعمالي الفنية القريبة الي قلبي ?? اول فيلم في #العالم_العربي #دولبي_ديچيتال???? اول فيلم يُصنع بطريقة scanning/printing اول فيلم من الجيل يحصل علي جوائز فنية / ويحقق اعلي الإيرادات ??? اول فيلم يتخرج من بعده ثلاثة نجوم كوميديانات دفعة واحدة #علاء_ولي_الدين #احمد_حلمي #محمد_سعد ويدخل صناعه #التاريخ_الفني_بجداره ??? ولازال يحافظ علي ترتيب #الاول❤️❤️? #مجدي_الهواري

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on Dec 26, 2018 at 3:27am PST

تابع مواقعنا