رئيس التحرير
محمود المملوك

وعكة صحية.. تطورات الحالة الصحية لـ محمود كهربا

كهربا
كهربا

يقدم لكم "القاهرة 24"، اخر المستجدات حول الوعكة الصحية، لـ محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي تعرض لوعكة صحية في الساعات الأول من صباح اليوم الأحد. 

تطورات حالة محمود كهربا

تلقى كهربا العلاج الازم وقام ببعض الفحوصات الطبية، داخل احد المستشفيات بالقاهرة، للاطمئنان على حالته الصحية قبل الخروج، والعودة من جديد إلى بيته.

وتعرض محمود كهربا لوعكة صحية نتيجة ارتفاع في ضغط الدم، حيث خرج من المستشفى في الساعات الأول من صباح اليوم، بعد تلقيه عدد من العلاج اللازم والفحوصات الطبية، واجرى بعض الاشعة.

وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بـ النادي الأهلي وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق والجهاز الفني والإداري واللاعبين، على الاطمئنان على حالة كهربا، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الساعات الأول.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة، في المباراة التي ستجمعهما غدًا الأثنين، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

ويواجه النادي الأهلي نظيره غزل المحلة، في الساعة التاسعة والنصف مساء غدًا الأثنين، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود كهربا للاطمئنان على حالته الصحية، وذلك قبل اعلان قائمة الفريق اليوم بعد انتهاء المران الختامي والذي سيقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكر مغلق اليوم استعدادًا لمواجهة غزل المحلة، حيث سينهي الفريق الأحمر تدريباته وبعدها سيعلن موسيماني قائمة الفريق التي ستسافر إلى المنصورة للمبيت هناك.

يذكر أن الأهلي صاحب الوصافة حاليا برصيد 37 نقطة ويخوض مباراة الغد ولا بديل أمامه سوي الفوز وحصد النقاط الثلاث إذا أراد مواصلة مشواره في مطاردة الزمالك غريمه التقليدي علي القمة، كما أنه يريد استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما تعادل مؤخرا مع الجونة بهدف لمثله وهو التعادل الذي فجًر أزمة بين بيتسو موسيماني واللاعبين وتحديدا عناصر الدفاع وحارس المرمي محمد الشناوي خاصة وأن هدف الضيوف جاء في الدقيقة 85 من خطأ وتمركز ساذج لكل الخط الخلفي.

اقرأ ايضًا| كهربا يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

عاجل