رئيس التحرير
محمود المملوك

بسبب خلافات مع والدها.. ضبط ربة منزل وزوجها اختطفا طالبة في الغربية

ضبط متهم - أرشيفية
ضبط متهم - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم الأحد، من ضبط متهم باختطاف طالبة بالاشتراك مع زوجته، بمركز السنطة، لخلافات مالية بين المتهم ووالدها.

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة، بورود بلاغ من أحد المواطنين، مقيم بدائرة المركز بتضرره من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز لاختطافه كريمة شقيقه “طالبة” لوجود خلافات مالية بينه وبين شقيقه.

وبتقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجته (ربة منزل)، مقيمة بذات العنوان، لقيام والد الطفلة باقتراض مبلغ مالي منه منذ فترة ومماطلته فى رد المبلغ. 

وأضاف المتهم، باستدراجه الطالبة بمعرفة زوجته، وقيامه باصطحابهما بسيارته لأحد الأماكن بمحافظة المنوفية، وتم بإرشاده ضبط زوجته وبصحبتها الطفلة المختطفة، وكذا ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهة الأخيرة اعترفت بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجها.

وفى وقت سابق، لقي شخص مصرعه، إثر اصطدام قطار به أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، على كوبري السلخانة بقرية محلة أبو علي بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة، بورود بلاغ من أحد الأهالي يفيد بالعثور على أشلاء جثة شخص مجهول الهوية، إثر اصطدام أحد القطارات به وتناثرت جثته على قضبان شريط السكة الحديد على كوبري السلخانة بمحلة أبو علي بدائرة المركز. 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وأشارت التحريات إلى أنه أثناء مرور أحد الأشخاص من مكان غير مخصص لعبور المشاة على شريط السكة الحديد، اصطدم به أحد القطارات؛ ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته في الحال، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى المحلة العام.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة ووجود شبهة جنائية من عدمه.