رئيس التحرير
محمود المملوك

كسروا جمجمتها.. 3 أشخاص يقتلون مُسنة بسبب "لعب العيال" في الشرقية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس، التابع لمديرية أمن الشرقية، القبض على ثلاثة أشخاص على خلفية اتهامهم بقتل ربة منزل في منتصف العقد السادس من عمرها، إثر مشاجرة بينهم وبين أسرتها بسبب لهو الأطفال بقرية "ماملا" التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى "بلبيس" المركزي، بوصول ربة منزل تُدعى "محاسن مدبولي علي" 55 سنة، مُقيمة بناحية الإصلاح الزراعي بقرية "ماملا" التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، جثة هامدة جراء إصابتها بكسر في قاع الجمجمة.

وأفادت التحريات الأولية، بنشوب مشادة كلامية بين أسرة المجني عليها وجيرانها، بسبب لهو الأطفال، قبل أن يتطور الأمر إلى مشاجرة تعدى خلالها 3 رجال من جيرانها عليها بعصا خشبية "شومة"، ما أودى بحياتها وسقطت مُدرجة بدمائها.

جرى ضبط المتهمين الثلاثة، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

أنهى حياتها وسط المرضى.. حبس عاطل ذبح حماته بمستشفى "الزقازيق" الجامعي

عاجل