الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طوارئ بصحة البحر الأحمر تزامنًا مع عيد القيامة وشم النسيم

صحة البحر الأحمر
محافظات
صحة البحر الأحمر
الأحد 02/مايو/2021 - 01:53 م

وضعت مديرية الصحة بمحافظة البحر الأحمر، برئاسة الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، خطة مكبرة للطوارئ بكافة مستشفيات وإدارات المديرية تزامنًا مع عيد القيامة وشم النسيم.

من جانبه، قام "مرعى" بتشكيل غرفة الأزمات بديوان عام المديرية، ورفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات ومنع الإجازات والراحات بجميع المستشفيات التابعة للمديرية.

كما تم التأكيد على توافر أدوية ومستلزمات الطوارئ، والتأكد من توفير الرصيد الاستراتيجي من الأدوية والمستلزمات بكل المستشفيات، كذلك توافر كميات من أكياس الدم وتوفير عدد من الأسرة بالأقسام الداخلية ذات الصلة بالطوارئ.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر رفعت حالة الاستنفار الأمنى بمحيط الكنائس والأديرة بمختلف مدن المحافظة، وذلك بالتزامن مع  احتفالات عيد القيامة.

كان اللواء سليمان مدير أمن البحر الأحمر أصدر تعليماته بتشديد إجراءات تأمين الكنائس والشوارع المحيطة، حيث تم إغلاق شارع كنيسة الأنبا شنودة بالغردقة أمام الحركة المرورية.

وقامت إدارة مرور البحر الأحمر بعمل تحويلات مرورية لشوارع بديلة أثناء أداء الصلوات بالكنيسة، كذلك تم نشر عدة أكمنة أمنية ومرورية بمدينة الغردقة ومنع انتظار السيارات بالقرب من من الكنائس، كما تم تسيير دوريات ثابتة ومتحركة للمرور على الكنائس ومنع تواجد أي سيارات بالقرب من الكنائس والأديرة القبطية.

تابع مواقعنا