الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

ليفربول ومانشستر
رياضة
ليفربول ومانشستر يونايتد
الأحد 02/مايو/2021 - 04:25 م

يستعد فريق ليفربول، بقيادة المدير الفني يورجن كلوب، أن يحل ضيفا على نظيره مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني أولي جونار سولشاير، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد ، على ملعب ستاد أولد ترافورد، ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول المباراة، في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 67 نقطة من أصل خوض 33 مباراة.

ويدير المباراة تحكيميا الحكم مايكل أوليفر، في مباراة ستذاع على شبكة قنوات Bein sports 1 HD premium .

وآخر خمسة مواجهات بين الفريقين، تعادلا في ثلاثة مواجهات وفاز ليفربول في مباراة، وفاز مانشستر يونايتد في مواجهة.

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول

ويأتي النجم المصري محمد صلاح في الخط الهجومي وهو هداف فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدف و 3 مساعدات، بينما يأتي على الجانب الآخر راشفورد برصيد 10 أهداف و 8 صناعة للأهداف.

بينما على جانب خط الوسط، يعتبر فيرنانديز هو أبرز اللاعبين في مانشستر يونايتد حيث سجل 16 هدف وصنع 11 هدف، أما في جانب ليفربول يأتي فينالدوم برصيد هدفين وبدون صناعة للأهداف.

وعلى جانب خط الدفاع، يأتي أرنولد في ليفربول كأبرز اللاعبين حيث سجل هدفين وصنع 5، وفي فريق مانشستر يونايتد يأتي اللاعب شاو برصيد هدف وصنع 5 أهداف.

المنافسة على صدارة الدوري

وفي حالة تعثر فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني أولي جونار سولشاير في مباراة اليوم أمام ليفربول، سيتم حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالح فريق مانشستر يونايتد متصدر جدول الترتيب برصيد 80 نقطة.

ويغيب عن ليفربول في تلك المباراة للإصابة كلا من ناثانيل فيليبس، هندرسون، ماتيب، جو جوميز وفيرجيل فان دايك، بينما يغيب عن مانشستر يونايتد اليوم كلا من أنتوني مارسال والمدافع جونس للإصابة.

اقرأ المزيد| قبل موقعة الليلة.. تعرف على تاريخ مواجهات كلوب أمام مانشستر يونايتد

تابع مواقعنا