الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير مانشستر يونايتد تقتحم "أولد ترافورد" وتطلق قنابل دخان قبل مباراة ليفربول (صور)

جماهير مان يونايتد
رياضة
جماهير مان يونايتد
الأحد 02/مايو/2021 - 04:16 م

اقتحمت جماهير مانشستر يونايتد ملعب "أولد ترافورد" قبل مباراة الفريق مع ليفربول في إطار منافسات الدوري الإنجليزي، احتجاجًا على "الجلايزر" ملاك النادي عقب أحداث الأيام الماضية وتأسيس بطولة السوبرليج.

وتستمر الاحتجاجات أمام فندق الفريق "ذا لوري"، وتتواصل أيضًا خارج أولد ترافورد.

ووفقاً للتقارير الصحفية الإنجليزية، فإن فريق مانشستر يونايتد وموظفي النادي لم يغادروا فندق لوري حتى الآن بسبب الاحتجاج المستمر، ومن المتوقع تأجيل انطلاق المباراة اليوم.

وكان مانشستر يونايتد ضمن 12 ناديًا من كبار الأندية الأوروبية الذين شاركوا في طرح فكرة مشروع دوري السوبر الأوروبي قبل أن ينسحب الشياطين الحمر من البطولة لاحقًا بسبب موجة الغضب الكبيرة والاحتجاجات من جانب الجمهور واللاعبين والحكومة البريطانية.

ويواجه الشياطين الحُمر نظيره ليفربول في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة الكرمة،  ، لحساب الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 54 نقطة، وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين الدوري الإنجليزي بالتعادل السلبي على ملعب أنفيلد، معقل الريدز.

 

 

تابع مواقعنا