الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لمخالفة الإجراءات الاحترازية.. غلق سوق الماشية بقرية منشأة عامر في البحيرة (صور)

غلق سوق الماشية بقرية
محافظات
غلق سوق الماشية بقرية منشأة عامر في البحيرة
الأحد 02/مايو/2021 - 06:35 م

أغلقت الوحدة المحلية لقرية أم صابر التابعة لمركز بدر بمحافظة البحيرة، برئاسة أيمن الدرديري، رئيس القرية، سوق الماشية الكائن بقرية منشأة عامر التابعة للوحدة المحلية بأم صابر لمدة أسبوع، وذلك لمخالفته الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها الدولة للحد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

يأتى ذلك بناء على توصيات اللجنة المشكلة بقرار اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، لفحص مخالفة الإجراءات الاحترازية والصحية لمجابهة فيروس كورونا المستجد والتصدي للموجة الثالثة من الوباء.

ومن جانبه وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء والالتزام بتنفيذ الإجراءات وغلق المحلات والأسواق والمقاهي الغير ملتزمة بكافة الإجراءات الوقائية ومتابعة كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة برئاسة محمد كجك، رئيس الوحدة المحلية، حملات مكثفة لغلق دور المناسبات بمركز ومدينة إيتاي البارود، تطبيقا للإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وأسفرت الحملات عن غلق دور المناسبات بقري: ششت الأنعام، اشليمة، الحوتة، امليط، السوالم بحري وقبلي، الشعيرة، معنيا، نكلا العنب، العيون، الضهرية، مع التشديد والتنبيه على عدم مخالفة تلك الإجراءات الاحترازية.

ومن جانبه شدد محمد كجك، رئيس الوحدة المحلية، على تكثيف الرقابة والمتابعة المستمرة على دور المناسبات، والتأكد من غلقها وكذلك منع إقامة أي سرادق عزاء أو افراح بالشوارع، مع التشديد علي اتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه المخالفين.

كما فضت الوحدة المحلية لقرية معنيا التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، برئاسة فؤاد وهبة، رئيس القرية، وعبدالعزيز عمر، سكرتير القرية، سرداق عزاء بقرية معنيا ومنع إقامته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حرصا على صحة وسلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا.

غلق سوق الماشية بقرية منشأة عامر في البحيرة
غلق سوق الماشية بقرية منشأة عامر في البحيرة
غلق سوق الماشية بقرية منشأة عامر في البحيرة
غلق سوق الماشية بقرية منشأة عامر في البحيرة

 

تابع مواقعنا