رئيس التحرير
محمود المملوك

إصابة هند عبد الحليم وأسرتها بفيروس كورونا

هند عبد الحليم ووالدتها
هند عبد الحليم ووالدتها

أعلنت الفنانة هند عبد الحليم، إصابتها وزوجها وأسرتها بفيروس كورونا المستجد المعروف بـ “كوفيد -19”، معبرةً عن استيائها من الوضع الذي آلت إليه وعدم قدرتها على متابعة مرض والدتها ورعايتها.

ونشرت هند صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلةً: “الفترة دي فتره صعبة أوي.. صعب أوي يكون حد من أهلك تعبان ومش عارف تبقى جمبه وتاخد بالك منه، أو حتى تشوفه وخاصةً لما تتعب انت كمان ومتبقاش فعلاُ عارف تعمل أي حاجة”.

وتابعت: “بس الحمد لله ياريت تخلوا بالكوا من نفسكوا و من أهلكوا ومحدش يتهاون مع الظروف اللي احنا فيها دي .. فيروس خبيث ممكن يدمر حياة إنسان في لحظة خالوا بالكوا منه.. اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي أمي وأبي وكريم ونهال وتشفيني وتمدّنا بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير”.

وشاركت هند عبد الحليم، في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل “وكل ما نفترق” الذي تلعب بطولته الفنانة هند عبد الحليم، ويشاركهم التمثيل كل من عمر عبد الجليل، أحمد فهمي، رانيا يوسف، محمد جمعة، محمد الشرنوبي، طارق عبد العزيز، أيتن عامر، سلوى خطاب، هاجر أحمد.

عاجل