السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"قتله وجلس يبكي بجواره".. تفاصيل مقتل ساعٍ بشركة سياحية في القاهرة (فيديو)

شاهد عيان
حوادث
شاهد عيان
الأحد 02/مايو/2021 - 07:43 م

شهد شارع قصر النيل بالقاهرة جريمة قتل صباح الخميس الماضي، عندما أقدم أحد الأشخاص على قتل ساعٍ بشركة سياحية.. "الحاج شعبان كان راجل محترم وفي حاله" كانت هذه الجملة بداية الحديث مع أحد شهود عيان الواقعة.

والتقى "القاهرة 24" مع خالد، أحد شهود عيان، وأوضح أنه في صباح يوم الخميس الماضي، عندما ذهب إلى مكان عمله وعند نزوله من السيارة الخاصة به وجد المجني عليه "شعبان" ملقى على الأرض غارقًا في دمائه وبجانبه المتهم يبكي لا يصدق ماذا فعل!.، فقد وجده مصابًا بطعنات متفرقة في الرقبة والجسد.

وأضاف خالد أنه علم من أهل المنطقة أن المتهم يأتي دائما منذ فترة طويلة للشركة لأنه قام بإيداع 50 ألف جنيه،   للشركة للحصول على تأشيرة جواز السفر الخاص به، وأنه منذ حوالي 5 شهور تقريبًا بدأ يترجى البعض من أهالي المنطقة ليتدخل مع مالك الشركة لحل مشكلته، ولكن دون فائدة فلم يستطع الحصول على المبلغ الذي قام بدفعه للحصول على التأشيرة ولا على التأشيرة، مضيفًا أن المتهم جاء ومعه سلاح أبيض "سكين" لينتقم من صاحب الشركة الذي تسبب له في خسارة عقد العمل، في إحدى الدول العربية بسبب تأخير تأشيرة السفر.

وأشار خالد إلى أنه عندما منعه المجني عليه من دخول الشركة، لعدم وجود صاحبها، قام المتهم بإخراج السكين وطعنه عدة طعنات متفرقة في الرقبة والجسد أنهت حياته، وجلس المتهم بجوار المجني عليه يبكي لا يصدق ماذا فعل.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وتمت إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تابع مواقعنا