رئيس التحرير
محمود المملوك

النني: أطلب دائمًا من أصدقائي الدعاء لي للتسجيل.. وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي

القاهرة 24

تحدث محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، والمحترف لدى صفوف فريق أرسنال الإنجليزي عن فوز فريقه أمام نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال النني خلال تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: "كان هذا فوزًا جيدًا اليوم وما احتجناه بعد أيام قليلة صعبة، كنا بحاجة إلى هذه النقاط الثلاث قبل مباراة الخميس، نحن نعلم مدى أهمية المباراة، اليوم سنأخذ ثلاث نقاط خارج الديار والطريقة التي لعبنا بها اليوم ستمنحنا الثقة والزخم للذهاب إلى الخميس ثم اللعب بالطريقة التي نريدها".
 

وتابع: "كنت أحلم وأفكر في ذلك كثيرا، سجلت في جميع المسابقات لكني لم أسجل في الدوري، هذه البطولة مميزه حقا بالنسبة لي، أنا أطلب دائمًا من أصدقائي الدعاء لي للتسجيل، اليوم عندما سجلت الهدف كنت سعيدًا حقًا بالهدف ، لكنني سعيد أكثر بالثلاثة نقاط".

وواصل النني: "هذا يجعلني أكثر سعادة، عندما ترى الناس من حولك يحبونك ، فإن الطريقة التي احتفلوا بها معي اليوم هي شيء أشعر بالامتنان الشديد له، أنا سعيد حقا".

وأكمل: "أعتقد أنه ساعدنا كثيرًا، نرى الجو بيننا وبين الليلة الماضية أيضًا ، عندما كنا جميعًا في إسبانيا وكنا قادرين على التحدث معًا، لدينا هذه الطاقة التي يستطيع الجميع توجيهها، إنها فكرة رائعة ورائعة من ميكيل أن يبقينا معًا".

وأضاف: "للتأكد من أننا لا نفكر كثيرًا ونبقى معًا. إنها طريقة جيدة لحملنا على مشاركة كل شيء معًا، والتحدث عن المستقبل ومدى أهمية الألعاب القادمة، تستطيع أن ترى ذلك اليوم".

وأتم: "أعتقد أن الجميع يعرف مدى أهمية اللعبة بالنسبة لنا، نحن جميعًا جاهزون لذلك، سنقاتل وسنبذل قصارى جهدنا للتأكد من وصولنا إلى النهائي".