الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متى يعود بدر بانون وأيمن أشرف إلى تشكيل الأهلي؟

بدر بانون
رياضة
بدر بانون
الأحد 02/مايو/2021 - 09:01 م

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العديد من الإصابات التي ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية وأثرت على اكتمال صفوفه.


ويستعد فريق الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره غزل المحلة، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره غزل المحلة، على ستاد المحلة، في المباراة التي تجمع بينهما في التاسعة والنصف من مساء غد الاثنين.

ويحتاج الأهلي للفوز خلال هذا اللقاء الصعب، وتحقيق نقاط المباراة الثلاث لتعويض النقاط التي فقدها خلال الفترة الماضية على خلفية خسارته أمام سموحة، بهدفين مقابل هدف، إلى جانب تعادله الأخير أمام نظيره الجونة بهدف لكل منهما.

وشدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على ضرورة حسم اللقاء مبكرا من أجل الوصول إلى صدارة جدول ترتيب الدوري.

ومن المقرر أن يظهر المغربي بدر بانون مدافع فريق الأهلي ضمن قائمة الفريق المستدعاة لخوض مواجهته المرتقبة أمام غزل المحلة، بعد غيابه عن المباريات الماضية.

اصابات لاعبي الأهلي

وكانت آخر مشاركة لبدر بانون مع الأهلي في لقاء سموحة الماضي، قبل أن يقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق إراحته بسبب حالة الإجهاد التي تعرض إليها اللاعب.

وغاب بانون عن المشاركة في المباريات الثلاث التي خاضها الأهلي أمام كل من إنبي والمصري والجونة التي أقيمت ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

أما أيمن أشرف فقد غاب الفترة الماضية على خلفية إصابته بخشونة في الركبة، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي أخير من أجل تحديد موقفه من المشاركة.

وفي حالة تحسن أيمن أشرف، فمن المقرر أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، ثم الاستعانة بخدماته ضمن قائمة مباراة غزل المحلة.

فيما يغيب عن صفوف الأهلي خلال اللقاء كلا من علي معلول ومحمود وحيد إلى جانب محمد محمود وكريم نيدفيد، بالإضافة إلى محمود متولي وحمدي فتحي.

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز في المركز الثاني برصيد 37 نقطة بعد تعادله الأخير أمام نظيره الجونة بهدف دون رد.

فيما يأتي غزل المحلة في المركز الحادي عشر، ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة بعد تعادله الأخير أمام نظيره بيراميدز بهدفين لكل منهما.

تابع مواقعنا