الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول السفير الروسى بمصر إلى الغردقة لبحث آخر استعدادات عودة الطيران

غيورغي بوريسينكو
محافظات
غيورغي بوريسينكو
الأحد 02/مايو/2021 - 08:54 م

أكد فيكتور فوروباييف، القنصل الروسى فى الغردقة، وصول غيورغي بوريسينكو القنصل الروسي لدى مصر إلى مدينة الغردقة، لبحث آخر الاستعدادات المتعلقة بعودة الطيران الروسي لمدينة الغردقة مرة أخرى بعد انقطاع دام لـ6 سنوات.

وأضاف "فوروباييف" فى تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن السفير حرص على القدوم للغردقة من خلال الطريق البرى بسيارته لمشاهدة الطرق، حيث تعد الزيارة الأولى له للمحافظة.

وأشار القنصل الروسى بالغردقة: “برنامج الزيارة يقتصر على لقاء مع اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، لبحث الاستعدادات المتعلقة بعودة الطيران الروسي لمدينة الغردقة وترتيب استئناف رحلات الطيران الروسي خلال الفترة القليلة المقبلة بين المدن الروسية والمنتجعات المصرية في الغردقة، بعد اتصال تم ما بين الرئيسين عبد الفتاح السيسي والروسي فلاديمير بوتن واتفقا علي عودة الطيران الروسي بشكل كامل لمصر بما في ذلك لمدينتي الغردقة وشرم الشيخ”.

كان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قام بزيارة اليوم لمطار الغردقة الدولي، للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، كما حرص على تفقد التمركزات الأمنية وقوات التأمين بمحيط المطار استعداداً لاستقبال السياحة الروسية.

تابع مواقعنا