الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مياه القناة يتابع إصلاح كسور الخطوط بعدد من المحافظات

القاهرة 24
محافظات
الأحد 02/مايو/2021 - 09:30 م

تابع اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أعمال الإصلاح لعدد من كسور الخطوط بالمحافظات.

وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلي إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح بخط مياه 8 بوصة Upvc بقرية العاشر من رمضان بحي الجنوب بقطاع بورسعيد والمغذى لقرية العاشر من رمضان.


وفى قطاع السويس، تم الانتهاء من أعمال الإصلاح، حيث انتهت فرق الصيانة الفنية من إصلاح كسر خط ٥٠٠ مم بحي عتاقة والمغذي لحي عتاقة بالكامل.

وفى قطاع الإسماعيلية تم الانتهاء من أعمال إصلاح كسر خط مياه 6 بوصة Upvc بالمدينة الجديدة لمنطقة القنطرة شرق، والمغذى للمدينة بالكامل .
وفى مدينة القنطرة غرب تم الانتهاء من أعمال الإصلاح كسر خط مياه 4 بوصة بمنطقه أبو سويلم بأبو خليفة، وتم إعادة ضخ المياه إلى كافة المناطق المتأثرة بالانقطاع .
وأكد رئيس الشركة انه تم الانتهاء من جميع الإكسسوارات فى وقت قياسي بعد توجيه فرق الطوارئ والتنفيذ الذاتي لإتمام أعمال الصيانة والإصلاح للخطوط المكسورة في أسرع وقت ممكن وبكافة المعدات اللازمة لعدم تأثر المواطنين بالخدمة لفترة طويلة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيث التنسيق مع غرف العمليات الرئيسية بالمحافظات واتخاذ جميع إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية وتوفير سيارات مياه نقية للمناطق المتأثرة بالانقطاع .
مشيرا إلى أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضى أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240 ,كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.
 

تابع مواقعنا