الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرج محمد سامي يبكي على الهواء مع "العرافة".. تعرف على السبب (فيديو)

المخرج محمد سامي
فن
المخرج محمد سامي
الأحد 02/مايو/2021 - 10:04 م

أكد المخرج محمد سامي، عشقه للفنانة القديرة الراحلة أحلام الجرتلي، التي ظهرت بشخصية "أم غفران" في مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

وأشار محمد سامي إلى أن ظهور الجريتلى كان له طلة خاصة بأداء فني متميز وكأنها تودع جمهورها من خلال آخر أعمالها الدرامية بترك بصمة كبيرة ومميزة من فنانة قديرة قدمت عددا من الأعمال والأدوار المهمة بتاريخها الفنى.

وقال خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، إنه تأثر برحيلها وأصيب بالاكتئاب، معقبًا: "حبيتها جدًا من قلبي، واشتغلت معاها كثيرًا، ودايما كانت بتقول أنت ابني.. ودايما كنت بعاكسها طول الوقت كأن عندها 19 سنة، ورقصنا مع بعض".

محمد سامي مع بسمة وهبة في “العرافة”

وبكي المخرج محمد سامي على الهواء قائلًا: "كانت تشكو كثيرا من تعبها، وفوجئت بها تقول لي.. أنت هتزعل لما أموت؟"، مطالبًا الجميع بقراءة الفاتحة على روحها.

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

تابع مواقعنا