رئيس التحرير
محمود المملوك

أحداث الحلقة 21 مسلسل الطاووس.. جريمة اغتصاب جديدة وزواج خالد عليش من سهر الصايغ

من أحداث الحلقة
من أحداث الحلقة

تصاعدت أحداث مسلسل “الطاووس" الذي تلعب بطولته الفنانة سهر الصايغ وجمال سليمان، خاصةً بعد غلق دعوى الاغتصاب التي تقدم بها المحامي كمال الأسطول لأخذ حق أمنية.

أحداث الحلقة 20 مسلسل الطاووس

بدأت الحلقة بمشهد جمع المستشار حسام شرف الدين -جمال عبد الناصر- بأرملة ابنه فرح - فرح الزاهد - لإقناعه بالاستمرار في دعم الفتيات من خلال الصفحة التي أنشأتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتوالت عليها العديد من القصص المؤلمة من قبل الفتيات اللائي يطلبن منها المساعدة في الإفصاح عن قصصهن كي يكونوا عبرة لمَن يعتبر في المجتمع.

وقررت فرح مقابلة إحدى الفتيات في مكان عام مفتوح لتستمع أكثر لما مرت به، لتكتشف أن تلك البنت وقعت ضحية لصديق زوجها الذي توفاه الله، وهو الشاب زين شاهين -عابد عناني- من خلال وضعه لها مخدرًا في كوب عصير.

بدأت ماتيلد- سميحة أيوب- في التعامل مع أمنية وكأنها ابنتها وليست فقط ضحية للأربعة ذئاب ومجرد فتاة لجأت لها وقت محنة، وقضت مع أمنية أوقاتًا ممتعة متجولين في شوارع محافظة الإسكندرية أمام البحر، مرتسمةً الضحكة على شفاههن.

سهر الصايغ وسميحة أيوب

تذهب سمية شقيقة أمنية -هبة عبد الغني- برفقة ابنتها وفيجو -خالد عليش- لمنزل ماتيلدا حتى يقنعوا أمنية بالزواج من فيجو والسفر إلى إيطاليا، لتجيبهم أمنية أنها ترفض الزواج منها ولا تريد الزواج نهائيًا لأنها لن تقبل الشفقة من أي رجل على ما وقعت به، وحتى إن كانت تحبه مثل فيجو.

في منزل ما تيلدا

حاولت المذيعة ليلى نصار -رانيا محمود ياسين- التقرب من ابنها حماد -مهند حسني- معتذرةً له لأنها أعتقدت مثل باقي الناس أنه مَن قام بجريمة الاغتصاب، وأوقعت اللوم على والده بسبب المشاكل التي وقعت بينها وبينه أدت للبعد الموجود مع ابنها. 

تفاجئ كمال الأسطول بوجود فيجو وسمية في منزل ماتيلدا، وبطلب فيجو الزواج من أمنية رغمًا عنها رغم رفضها الشديد، فحاول كمال تهدئة الوضع، وطلب منه الخروج من المنزل معه ليقضيا وقتًا في أي مكان أخر كرجال مع بعضهما بعيدًا عن مجمع النساء في المنزل.

انتهت الحلقة العشرين من المسلسل، بمشهد تجميع كمال الأسطول للميكانيكي الخاص به الذي يعمل بلطجيًا لحسابه، ليقنع فيجو بالابتعاد عن أمنية ولكن بطريقته الخاصة.

عاجل