رئيس التحرير
محمود المملوك

"احتفالا بعيد ميلاده 30".. سعودي يمتلك أسطولا من السيارات النادرة بقيمة 20 مليون دولار (صور)

ضياء العيسى
ضياء العيسى

احتفل الملياردير السعودي ضياء العيسي بعيد ميلاده الثلاثين، وضياء هو ابن الملياردير "محمد العيسى" طالب سعودي يبلغ من العمر الـ30 عاما، يعد من أصغر الشخصيات في العالم التي تمتلك مجموعة من 33 سيارة فاخرة بقيمة 20 مليون دولار، واللافت أن كل سياراته تحمل نفس اللوحة الرقمية التي اشتراها الوالد بقيمة 153000 دولار، أي ما يقارب من 590 ألف ريال سعودي.

1ضياء العيسى

وبحسب موقع "بيزنيس انسايدر" يذكر أن العيسى دفع في عام 2012 مبلغ  71000$ ليحجز سيارة لامبرغيني افينتادور، ويعتبر ضياء العيسى الوحيد الذي يملك هذه السيارة في المملكة العربية السعودية، في تلك الفترة، هذا بالإضافة إلى امتلاكه مجموعة من السيارات النادرة والفريدة منها 3 سيارات لمبرجيني، و5 موديلات من الفيراري و5 سيارات بورش فضلاً عن مجموعة موديلات الرولزرويس، والبنتلي، والبي إم دبليو وغيرها من السيارات الفاخرة.

ضياء العيسى  ابن الملياردير محمد العيسى

وأشير إلى أن ضياء العيسى يهوى القيادة فهو لا يكتفي بعرض السيارات كما يفعل السلطان بروناي انما يقود سياراته بنفسه، ويذكر أن والده قام بدفع 320 ألف جنيه لشركة لامبورجيني زياده عن سعر السيارة، لكي يكون ضياء أول من  يمتلك الافنتادور بالمملكة العربية السعودية.

وذكر أن المنافسة في الحصول على السيارات النادرة، أو ذات النسخ الخاصة بدأت تشتد، فبعدما حصل الشاب السعودي ضياء العيسى على أول أستون مارتن Zagato V12 بالعالم.

عاجل