رئيس التحرير
محمود المملوك

فراج يخون الأمانة ومحمد ممدوح يرى ابنه للمرة الأولى.. الحلقة 20 من "لعبة نيوتن"

محمد فراج ومحمد ممدوح
محمد فراج ومحمد ممدوح

عرضت الحلقة العشرون من مسلسل “لعبة نيوتن”، بطولة كل من منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب، وإخراج تامر محسن.

وفي ذلك التقرير نستعرض أبرز أحداث الحلقة العشرون من "لعبة نيوتن":

“مؤنس” يخون الأمانة

بدأت الحلقة بمشهد "فلاش باك" لأول زيارة بين “مؤنس” -محمد فراج- و"حازم" -محمد ممدوح-، حينما جاء الأخير لمكتب “مؤنس” وأعطاه شنطة صغيرة بها أموال وجواب، لكي يوصله لزوجته “هنا” -منى زكي-، وبعد مغادرته للمكتب، يخون “مؤنس” الأمانة ويفتح الشنطة ليعرف ما بها.

“حازم” يوافق على إنهاء أوراق الطلاق

جاء “مؤنس” لمنزل “حازم” حتى يطلب منه إنهاء أوراق الطلاق، وبالفعل وافق على ذلك واتفقا على يوم الأحد حتى يتقابلوا، وأخبره “مؤنس” إن “هنا” تنازلت عن جميع حقوقها، واتصل عليها حتى يسمع “حازم” طلبها، وخلال الحديث نوه “حازم” للجواب الذي أرسله لها مع “مؤنس”، فكان ردها أنها لا تعلم عنه شيء.

محمد فراح ومحمد ممدوح

“هنا” تواجه “مؤنس” بحقيقة الجواب

عاد “مؤنس” إلى المنزل، وسألته ”هنا" عن الجواب الذي يتحدث عنه “حازم”، ولكنه كذب وأخبرها بأنه لا يعلم عنه شيء، وأعطاها الشنطة كما هي.

“حازم” يعبر عن حبه لـ"أمينة"

ذهب “حازم” لـ"أمينة" (عائشة بن أحمد)، حتى يخبرها بإعجابه بها وأنه يود تكملة حياته معها، ولكنها استنكرن طلبه وسألته عن “هنا”، وأخبرها بأنه طلقها، وأكد لها حبه لها وأنه مستعد للسفر معها إلي فرنسا.

“هنا” تذهب إلى منزل “حازم”

ذهبت “هنا” إلى منزلها القديم حتى تأخذ أشيائها من هناك، وبمجرد وصولها المنزل، شعرت بالحنين لـ"حازم" ورأت التجهيزات التي قام بها “حازم” بغرفة “إبراهيم” وبكت على فراقه، ونزلت لـ"مؤنس" الذي ينتظرها بالسيارة، وحينما سألها عن عدم مجيئها بأغراضها، قالت له إنها لا تود أخذهم.

منى زكي في لعبة نيوتن

“هنا” تطلب من “مؤنس” السماح برؤية “حازم” لابنه.

تحدثت “هنا” مع “مؤنس” وطلبت منه السماح لها، بجعل “حازم” يرى ابنهما “إبراهيم”، وفي البداية لم يقتنع، لكنها حاولت إقناعه بأنه لن يأذيهما طالما سيرى “إبراهيم”، وبالفعل وافق على ذلك.

“هنا” تذهب "حازم" ليرى ابنه للمرة الأولى

تفاجئ “حازم” بزيارة من “يارا” -مايان السيد- في المنحل، وأخبرته أنه سيرى “إبراهيم”، وبالفعل تفاجئ بدخول “هنا ” عليهم وتحمل “إبراهيم”، وانتهت الحلقة.

محمد فراج ومايان السيد
منى زكي من لعبة نيوتن

 

 

 

عاجل