رئيس التحرير
محمود المملوك

برلماني يعتذر عن عدم تواجده بمقره بسبب غلق كورنيش النيل بدمياط

غلق كورنيش النيل
غلق كورنيش النيل بدمياط

اعتذر ضياء الدين داوود، عضو مجلس النواب بدمياط، عن التواجد بمقره غدا الاثنين بسبب غلق طريق كورنيش النيل كإجراء احترازي لمجابهة فيروس كورونا، ومنع التجمعات يوم شم النسيم.

 

وكتب داوود منشورا على الصفحة الرسمية له بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يعتذر فيها للمواطنين عن التواجد بمكتبه بسبب غلق طريق كورنيش النيل بدمياط بدءاً من الثانية عشرة صباح اليوم وحتى الثانية عشرة صباح يوم الثلاثاء المقبل.

 

وأعلنت الإدارة العامة للمرور بدمياط، غلق طريق كورنيش النيل بدءاً من الليلة، وحتى الثانية عشر من صباح يوم الثلاثاء المقبل، كإجراء احترازي لمجابهة فيروس كورونا، ومنع التجمعات يوم شم النسيم.

 

ونبهت إدارة المرور على أصحاب السيارات برفع السيارات بطول طريق كورنيش النيل.

وكانت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، قد قررت إغلاق طريق كورنيش النيل غداً الاثنين، بدءاً من الثانية عشر من صباح اليوم، وحتى الثانية عشر من صباح يوم الثلاثاء، وتوفير مسارات بديلة بالتنسيق مع إدارة مرور دمياط.


وأضاف المحافظ أنه لن يتم السماح لانتطار السيارات بدءً، من فترة حظر التجوال فى تمام الثامنة من مساء اليوم الأحد، كما سيتم رفع أية سيارة مخالفة لهذا القرار.

يأتي ذلك وفقاً للإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من التجمعات خلال يوم شم النسيم، ومجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين.

ضياء الدين داود يعتذر عن التواجد بمقره غدا
عاجل