الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة طفل بفيروس كورونا وحجزه في عناية مستشفي الأطفال بمطروح

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الإثنين 03/مايو/2021 - 01:13 ص

قال مصدر بمديرية الصحة بمطروح لـ"القاهرة 24"، إن مستشفي الأطفال التخصصي استقبلت طفل 7 سنوات يعاني من ضيق في التنفس، وتم تشخيصه اشتباه كورونا.

وأوضح المصدر أنه تم عمل له التحليل والإشاعة المقطعية ومسحه طبية في مستشفي الحميات بمطروح، التي أثبتت إصابتة بفيروس كورونا، وتم حجزه في قسم عناية مستشفي الأطفال.

وكشف المصدر أن المستشفي ليس به قسم مجهز لعزل مرضى كورونا من الأطفال.

وأعلنت مديرية الصحة بمطروح أنه تردد، اليوم الأحد، 70 حالة اشتباه كورونا على مستشفيات مطروح المخصصة للكشف والعزل لمرضى كورونا، وثبت إصابة 39 بفيروس كورونا.

وأكد مصدر داخل مديرية الصحة بمحافظة مطروح، أنه تم حجز 6 حالات كورونا تظهر عليهم أعراض تنفسية حادة   في مستشفيات العزل المخصصة لمرضى كورونا، وأنه تم عزل 33 حالة من لا تظهر عليهم أعراض تنفسية حادة مع صرف العلاج اللازم لهم ومتابعتهم من قبل مديرية الصحة.

يذكر أن الأطقم الطبية بمحافظة مطروح، فقدت أمس السبت أحد جنودها؛ بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وقال الدكتور محمد علي، وكيل مديرية الصحة بمطروح لـ"القاهرة 24"، إنه توفى اليوم الدكتور أحمد النجار استشاري أطفال في مستشفى الأطفال في مطروح؛ بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد أنه كان تم حجزه في مستشفى النجيلة بعد إثبات  التحليل والأشعة بعد إصابته بكورونا من 10 أيام، وتدهورت حالته الصحية اليوم فجأة.

وقد نعت مديرية الصحة بمطروح الدكتور النجار في بيان لها جاء كالآتي: “تنعى مديرية الصحة بمطروح الدكتور أحمد النجار استشاري الأطفال الذي وافته المنية فجرا إثر إصابته بفيروس كورونا.. ويتقدم السيد الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة والدكتور محمد علي وكيل المديرية وجميع العاملين بالقطاع الصحي بمطروح بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ونحتسبه عند الله شهيدا وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان”.

تابع مواقعنا