رئيس التحرير
محمود المملوك

جمال الغندور : عدم استكمال الوقت الضائع يخضع للوائح المسابقات في كل دولة.. والزمالك وبيراميدز لم يلعبا الوقت كله

جمال الغندور
جمال الغندور

كشف جمال الغندور الحكم الدولي السابق  أن مباراة الزمالك وبيراميدز لم تستوفي الشروط القانونية المقررة بسبب عدم استكمال الوقت بدل الضائع .

وأضاف الغندور في تصريحات خاصة للقاهرة 24 أن الطبيعي طبقا للوائح أنه علي الأقل أن يتم لعب الوقت بدل الضائع الذي أقره الحكم علي الأقل أن يزيد الوقت اذا راي الحكم ذلك .

وواصل الخبير التحكيمي تصريحاته مؤكدا أن الوقت الذي تم احتسابه لم يلعب بالكامل وتم إضاعة مايقرب من الدقائق الخمسة إلي جانب أن الثماني دقائق التي أعلنت لم تلعب أيضا من الأساس وبالتالي هناك خلل في هذا الأمر .

وكشف جمال الغندور أنه لا يعرف لوائح المسابقات الحالية في مصر ولكن هناك لوائح في دول تستدعي إعادة المباراة إذا لم يلعب الحكم الوقت الإضافي ولوائح اخر تستدعي استكمال اللقاء مثلما حدث في الأسبوع الماضي في مباراة اشبيلية وغرناطة وإعادة الحكم للاعبين لاستكمال الوقت المتبقي .

واختتم تصريحاته بالتأكيد علي أن هناك أمر آخر لم يحدث وهو أنه لابد للحكم أن يلجأ للفار قبل نهاية اللقاء حتي يخبروه إذا كان هناك أي أمر من حالات الفار الأربعة قبل انتهاء اللقاء مثلما حدث في قصة احمد العدوي عندما أحتسب ضربة جزاء حتي بعد نهاية اللقاء.