رئيس التحرير
محمود المملوك

مصادرة 30 شيشة وتحرير 39 محضر عدم ارتداء كمامة ببني سويف

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، من القيام بحملة  مكبرة على المقاهي والكافيهات بشوارع المدينة  ، لمصادرة الشيشة ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية.


وصرح المهندس محمود شاهين ، رئيس مركز ومدينة الفشن ، إنه بناءا علي تكليفات الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف ، لرؤساء الوحدات المحلية في المدن  بالمتابعة المستمرة للالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد بكل حزم، مع التشديد على جميع المحلات والمطاعم ، ووسائل المواصلات ، بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين  لتحقيق الانضباط للشوارع.


وأضاف أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن ، تمكنت خلال حملة مكبرة على المقاهي والكافيهات وفي شوارع مدينة الفشن ، بمشاركة العميد محمود نبيل مهني مأمورمركز الفشن والرائد احمد حسين رئيس مباحث الفشن ، من غلق 6 محلات لمخالفته مواعيد الغلق ، ومصادرة عدد  30 شيشة من مقاهي المدينة، وتحرير عدد 39 محضر مخالفة عدم ارتداء كمامة ، ورفع 50 حالة أشغال من شوارع المدينة ، عبارة عن خيم وتندات وارصفة وباعه جائلين.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء وتطبيق الغرامات الفورية على غيرالملتزمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.


كان الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف ، قد وجه رؤساء المراكز والمدن، بعدم التهاون أو التقاعس في تنفيذ قرارات وتوجيهات الحكومة بكل حزم، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لإجراءات مواجهة كورونا.

عاجل