رئيس التحرير
محمود المملوك

إصابة 8 أشخاص في تصادم سيارتين بطريق إسماعيلية الصحراوي (صور)

تصادم سيارتين على
تصادم سيارتين على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي

أصيب 8 أشخاص، في أعمار متفاوتة، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، قبل قليل؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين "ميكروباص" بطريق "مصر – إسماعيلية" الصحراوي، بنطاق مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

 

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين "ميكروباص" بطريق "مصر – إسماعيلية" الصحراوي، بنطاق مدينة العاشر من رمضان.

 

أسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص في أعمار متفاوتة، أصيبوا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، وجارٍ رفع آثار الحادث وتسيير حركة مرور السيارات.

خوفًا من كورونا.. غلق "الكفراوي" أكبر حديقة عامة بالعاشر من رمضان (صور)

وفي وقتٍ سابق، أعلنت رئاسة جهاز مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، برئاسة المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان والمشرف على خليج السويس، غلق حديقة "الكفراوي" بالتزامن مع احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم؛ ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار وتفشي فيروس كورونا المُستجد.

 

وأشار بيان صادر عن جهاز المدينة، إلى أن قرار الغلق يأتي كإجراء احترازي لمجابهة فيروس كورونا المُستجد ومنع انتشار العدوى بالفيروس.

 

وأهاب جهاز مدينة العاشر من رمضان، بجموع المواطنين بعدم التواجد خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم بالحدائق العامة والأماكن المفتوحة منعًا للتجمعات؛ وسط تأكيدات على أن الجهات الأمنية ستكون متواجدة لاتخاذ الإجراءات الحاسمة مع المخالفين.

كسروا جمجمتها.. 3 أشخاص يقتلون مُسنة بسبب "لعب العيال" في الشرقية

تصادم سيارتين على طريق مصر الإسماعيلية
تصادم سيارتين على طريق مصر الإسماعيلية
الحادث
الحادث
حادث التصادم
حادث التصادم