رئيس التحرير
محمود المملوك

فرج عامر: جهاد جريشة جامل الزمالك وأهداهم كأس مصر على حساب سموحة

جهاد جريشة
جهاد جريشة

هاجم محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، الحكم الدولي جهاد جريشة، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة الزمالك وبيراميدز، في لقاء الأمس والذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.

وانتهت مباراة الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الزمالك يشعر بالظلم من الحكم جهاد جريشة في مباراته مع بيراميدز امس والتي انتهت بالتعادل، وحتي لو لم يظلمهم الحكم، الزمالك متأكد من ظلمه لهم، لأنة جامل الزمالك في  نهائي كأس مصر 2014 امام سموحة واهداهم الكأس في مجاملة صارخة للزمالك علي حساب سموحة المكافح وحرمنا  من الكاس".

وتابع: "للعلم من يجاملك يوم ويقبل بظلم الآخر تأكد انة هيجي يوم ويظلمك لحساب فريق آخر، الطبع يغلب التطبع، ليت الجميع يعلم ذلك ويأخدوا من الحكم الدولي محمود البنا المثل، كان عادل تماما محدش قدر يتكلم واعتقد انة ماجملش فريق قبل كدة".

فرج عامر عبر حسابه الرسمي 

وشهدت مباراة الزمالك وبيراميدز بالأمس بعد الحالات التحكمية التي اثرت الجدل في الشارع الرياضي في الساعات الأول من صباح اليوم، حيث هدد اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك، بوقف النشاط وعم استكمال الدوري.

مجدي عبد الغني: جهاد جريشة أنهى المباراة بسبب عطل في سماعات الفار

عاجل