رئيس التحرير
محمود المملوك

تحرير 229 محضر عدم ارتداء كمامة وفض سرادقي عزاء في الغربية

محافظ الغربية - أرشيفية
محافظ الغربية - أرشيفية

وجه الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعامل بحسم مع جميع الأماكن والأنشطة التي تحوي أعدادًا كبيرة من الأفراد، في إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث تم تحرير 229 محضر عدم ارتداء كمامة وغلق 35 محلًّا لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية في جميع المراكز والمدن.

كما تم غلق عدد 2 صالون حلاقة لعدم ارتداء الكمامة والعمل في غير المواعيد المحددة، غلق 6 محال تجارية لعدم الالتزام بمواعيد الغلق، إلى جانب تحرير فض 2 صوان عزاء. 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجراها محافظ الغربية، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتزام المحال التجارية والمقاهي والورش الحرفية بمواعيد الغلق الواردة في قرار اللواء وزير التنمية المحلية وذلك بمراكز السنطة وزفتى وطنطا.

يُذْكَر أن محافظ الغربية وجه بشن حملات تفتيش يومية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، يشارك فيها قيادات المحافظة وعلى رأسهم نائب المحافظ، السكرتير العام، السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن والأحياء.

وأهابت المحافظة بالمواطنين اتباع تعاليم الوقاية من الفيروس من التزام التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة خاصةً في الأماكن المزدحمة والمغلقة حفاظاً على سلامتهم وسلامة عائلاتهم وليس خوفًا من الغرامة.