رئيس التحرير
محمود المملوك

طوارئ وحظر جزئي في المحلة قبل مواجهة الأهلي

الأهلي وغزل المحلة
الأهلي وغزل المحلة

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة تحت قيادة خالد عيد، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي في المحلة بعد غياب 10 سنوات

ويستضيف استاد غزل المحلة اللقاء المرتقب بين المحلة والأهلي في التاسعة والنصف مساءً، وذلك بعد غياب خوض الأهلي مباراة في المحلة قرابة 10 أعوام، حيث كان آخر لقاء جمع الفريقين على ملعب المحلة في 31 ديسمبر 2011، والذي انتهي بفوز الأهلي بهدفين دون رد، بعد أن قرر الحكم الدولي ياسر عبد الرؤوف إلغاء المباراة، وذلك عندما اقتحمت الجماهير المحلاوية أرض الملعب.

بينما جمعت الفريقين آخر مباراة بالدوري في فبراير 2016 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وسجل حينها للأهلي رمضان صبحي، بينما جاء هدف المحلة عن طريق محمد يحيى.

- حظر جزئي بمدينة المحلة 

الأهلي وغزل المحلة 

وأعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إغلاق جميع المحلات والمقاهي والورش اليوم الاثنين من الساعة 8 مساءً حتى 8 صباح الثلاثاء، عدا السوبر ماركت والمخابز والصيدليات، والإغلاق طول اليوم للحدائق العامة والمتنزهات، وخاصة بمدينة المحلة التي تستضيف المباراة المرتقبة بين الأهلي والغزل.

الحظوظ متساوية بين الفريقين 

بيكهام 

الحظوظ متساوية والظروف متشابهة بين الفريقين، حيث تعادل الأهلي في المباراة الماضية مع الجونة بهدف لكل منهما، كما تعادل غزل المحلة مع بيراميدز بهدفين لكل منهما.

 يستغل المحلة حالة ضغط المباريات للنادي الأهلي، وغياب أكثر من عنصر أساسي بالفريق، لتحقيق نتيجة إيجابية، ويأمل في اقتناص الثلاث نقاط مستغلاً إقامة المباراة على ملعبه وسط جماهيره.

- إحصائيات الفريقين بالدوري 

غزل المحلة 

يدخل المحلة اللقاء في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعهما من 18 لقاء، فاز في 5 مباريات بينما تعادل في 9 وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات.

بينما يخوض الأهلي المباراة في المركز الثاني برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك متصدر المجموعة، وشارك الأهلي في 16 مباراة حتي الآن، حقق الفوز في 11 وتعادل في 4 وتلقى هزيمة وحيدة من فريق سموحة. 

يعد أحمد الشيخ هداف فريق المحلة بواقع 5 أهداف، بينما يعد محمد شريف هدافًا للأهلي برصيد 9 أهداف.

- نتيجة الدور الأول 

وكان قد حقق الأهلي الفوز بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما بالدور الأول، عن طريق محمد الشريف الذي سجل هدفين ومحمود كهربا هدفًا.

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 3-5-2021 والقنوات الناقلة.. غزل المحلة ضد الأهلي

عاجل