رئيس التحرير
محمود المملوك

شكوى رسمية.. كواليس "الغليان" داخل الزمالك بعد مباراة بيراميدز

بيراميدز والزمالك
بيراميدز والزمالك

حالة من الغضب الشديد تسيطر على مسئولي نادي الزمالك، عقب التعادل مع بيراميدز أمس الأحد، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لا سيما أن إدارة الزمالك أصدرت بيانًا قويًا عقب نهاية اللقاء، حيث إن القلعة البيضاء ترى أنها ظُلمت ظلمًا واضحًا من قبل الطاقم التحكيمي للمباراة بقيادة جهاد جريشة.

الزمالك يتعادل مع بيراميدز

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 مباراة الزمالك وبيراميدز، التي جمعتهما في التاسعة والنصف مساء أمس السبت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وسجل عبدالله السعيد هدف بيراميدز، فيما سجل أشرف بن شرقي هدف الزمالك، في لقاء كان ممتعًا من قبل لاعبي الفريقين.

غليان في الزمالك

ورفض مسئولو نادي الزمالك ما حدث خلال مباراة بيراميدز، أمس الأحد، حيث عقدوا اجتماعًا في ستاد القاهرة عقب نهاية اللقاء، وخلاله ظهر الغضب على المسئولين بداية من رئيس النادي اللواء عماد عبد العزيز، حيث يعتقد أن الظلم الذي وقع على نادي الزمالك لا يمكن السكوت عليه، خاصة وأنها ليست المرة الأولى الذي يحدث فيها هذا الظلم.

شكوى رسمية

ويرى مسئولو نادي الزمالك أنهم تعرضوا لظلم واضح على كافة المستويات في الآونة الأخيرة، هو الأمر الذي جعل اللجنة الثلاثية، برئاسة المستشار عماد عبد العزيز تصدر بيانًا للرد على تلك الأمور، وجاء البيان كالتالي:

عقدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اجتماعا طارئًا لمناقشة الموقف من التجاوزات التي شهدتها الساحة الرياضية في حق النادي بالعديد من الملفات.

وناقشت إدارة النادي بعض الملفات ومنها:

- عدم الالتزام باللائحة بشأن بطولة دوري مواليد 1999 لكرة القدم، والتي توجب اعتبار الزمالك فائزًا بالبطولة فيما تم ترضية نادٍ آخر دون وجه حق.

- العقوبة الموقعة على اللاعب إمام عاشور والادعاء بعدم تقديم استئناف ضد العقوبة، وهو الأمر الذي يؤكد توجه اللجنة التي تدير اتحاد الكرة تجاه نادٍ بعينه والموقف المشبوه من محاولة إخفاء التظلم المقدم من النادي.

- توقيع عقوبات على فريق السلة بالمخالفة للوائح وحرمان الزمالك من حقه باعتباره فائزًا بمباراة الأهلي رغم أن الزمالك قام بإخلاء المدرجات.

- منح لقب بطولة كأس مصر لكرة اليد في الموسم الماضي للنادي الأهلي دون سند قانوني لتضيع فرصة المنافسة الرياضية الشريفة على اللقب.

- تعيين حكام لمباريات الزمالك في كرة القدم لهم مواقف سابقة معادية للزمالك.

وإذ تؤكد إدارة النادي حرصها الكامل على الحفاظ على حقوق النادي فإنها سوف تسلك كافة الطرق اللازمة لذلك ومن بينها:

- تقديم شكوى للجنة الأوليمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة للتحقيق في تلك الوقائع كل فيما يخصه مع الحفاظ على حق اللجوء لأي جهة أخرى للحصول على حق النادي غير منقوص.

- التأكيد على وجوب التحقيق في تلك الوقائع وإعلام النادي بنتيجة التحقيق قبل استئناف المباريات في تلك الألعاب.

وسوف تباشر اللجنة القانونية بالنادي اتخاذ كافة الإجراءات لتنفيذ ذلك.

ويستمر المجلس في انعقاد دائم لحين عودة حقوق فرق النادي.

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 3-5-2021 والقنوات الناقلة.. غزل المحلة ضد الأهلي

عاجل