الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 20.. "عساف" يخبئ الذهب الحقيقي" و"غفران" يقابل والدته

نسل الأغراب
فن
نسل الأغراب
الإثنين 03/مايو/2021 - 12:12 م

عرضت مساء أمس الأحد، مسلسل نسل الأغراب الحلقة 20، بطولة كل من أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ”سينرجي".

 

أحداث الحلقة 20 من مسلسل نسل الأغراب

 

“غفران” يلتقي بوالدته للمرة الأولى

بدأت أحداث الحلقة العشرون بلقاء “غفران” - أمير كرارة-، لوالدته “شامية” -أحلام الجريتلي-، للمرة الأولى منذ 20 عامًا، بعدما أعادها “عساف” -أحمد السقا-، والذي كان اختطفها وأخفاها طوال تلك الفترة انتقامًا، وبمجرد رؤيته لوالدته انهار من البكار هو وأخوه “سعادة” -محمد مهران-.

“جليلة” تقابل “عساف”

ذهب “عساف” للقاء “جليلة” -مي عمر-، وأكد لها أنه كان على يقين من اختيارها له، وإلا لم يكن سيق أمام “غفران” ويطلب تخييرها بينهم، ولكنها قالت له إنها اختارته خوفًا على أبنائها، واشترطت عليه عدم أذية أحدهما أو أخواتها أو “غفران”، وإلا ستتركه ويخسرها.

“بكري” يدخل السجن و"عساف" يؤجر رجالًا لحمايته

ودخل “بكري” -عماد زيادة-، السجن لحين عرضه على النيابة، لمعرفة مصدر الذهب الذي يحمله بسيارة النقل، وعلى جانب آخر أجر “عساف” مجموعة من الرجال لحمايته، وأعطاهم مبلغًا قدره 10 ملايين جنيه، وأعطاهم ضعف ما طلبوه، حتى يضمن ولاءهم له وعدم خيانته. 

“عساف” يرسل رجالًا لحماية “جليلة”

أمر "عساف"، "مسعد" -أحمد فهيم-، أن يأخذ مجموعة من الرجال ويذهب بهم إلى منزل خالته “نجاة” -فردوس عبد الحميد-، من أجل حراسة المنزل لوجود “جليلة” به، ولكن “علي الغريب” -دياب-، يخرج منفعلًا عليهم ويطردهم، ويذهب لـ"عساف" ويخبره أنه إذا أرسل أي رجل لحماية منزله، سيضرب عليه الرصاص.

“حسيب” يطلب من “غفران” عدم أذية “جليلة”

ذهب “حسيب” -إدوارد-، لمنزل “غفران” وطلب منه عدم أذية “جليلة” بعد اختيارها لعساف، والكف عن العداوة والدم والمشاكل.

“عساف” يكشف حقيقة الذهب الذي أعطاه لـ"بكري"

كشف “عساف” لشقيقه “نميري” -محمد جمعة-، حقيقة الذهب الذي أعطاه لـ"بكري"، قائلًا له بأن الذهب الذي أخذه الأخير عبارة عن “فالصو”، كما أكد له على أن العقد أيضا الذي أعطاه له “فالصو”، واصطحبه إلى مكان الذهب الحقيقي.

يشار إلى أن مسلسل نسل الأغراب يشارك في بطولته أحمد السقا، وأمير كرارة، مي عمر، وفردوس عبد الحميد، ومحمد مهران، ودياب، ونجلاء بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي.

تابع مواقعنا