رئيس التحرير
محمود المملوك

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة والقنوات الناقلة

الأهلي وغزل المحلة
الأهلي وغزل المحلة

يقدم لكم "القاهرة 24" موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة، والقنوات الناقلة لها، في اللقاء الذي سيجمعهما، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

وتقام مباراة الأهلي وغزل المحلة، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مباريات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة 

تنقل مباراة الأهلي وغزل المحلة عبر قناة أون تايم سبورت، بتعليق مؤمن حسن 

الأهلي وغزل المحلة 

الأهلي صاحب الوصافة برصيد 37 نقطة يخوض مباراة الليلة ولا بديل أمامه سوي الفوز وحصد النقاط الثلاث إذا أراد مواصلة مشواره في  مطاردة الزمالك غريمه التقليدي علي القمة، كما أنه يريد استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما تعادل مؤخرًا مع الجونة بهدف لمثله وهو التعادل الذي فجًر أزمة بين بيتسو موسيماني واللاعبين وتحديدًا عناصر الدفاع وحارس المرمي محمد الشناوي خاصة وأن هدف الضيوف جاء في الدقيقة 85  من خطأ وتمركز ساذج لكل الخط الخلفي.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، طالبهم فيها بضرورة التركيز وحصد الثلاث نقاط، واستغلال نقاط القوة والضعف لدى الفريق المحلاوي.

قائمة الأهلي لمواجهة غزل المحلة 

وأعلن موسيماني قائمة الفريق الأحمر التي ستخوض مباراة غزل المحلة، في اللقاء الذي سيجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز، وضمت القائمة كلًّا من:-

محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا.

يدخل المحلة اللقاء في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعهما من 18 لقاء، فاز في 5 مباريات بينما تعادل في 9 وتلقي الهزيمة في 4 مواجهات.

بينما يخوض الأهلي المباراة في المركز الثاني برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك متصدر المجموعة، وشارك الأهلي في 16 مباراة حتي الآن، حقق الفوز في 11 وتعادل في 4 وتلقى هزيمة وحيدة من فريق سموحة.

ومن الناحية الأخرى، يدخل فريق غزل المحلة، هذه المواجهة متسلحًا بعامل الأرض والجمهور، وعينه على الثلاث نقاط، من أجل مواصلة النتائج الإيجابية ومسلسل سقوط الكبار.

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 3-5-2021 والقنوات الناقلة.. غزل المحلة ضد الأهلي