الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

62 محضر عدم ارتداء كمامات طبية والتحفظ على 28 شيشة بالكافيهات في المنوفية

ضبط شيش بالمنوفية
محافظات
ضبط شيش بالمنوفية
الإثنين 03/مايو/2021 - 12:19 م

شنت محليات المنوفية، عددًا من الحملات على الكافيتيريات والمقاهي بالتزامن مع أعياد الربيع وشم النسيم، لمنع التجمعات وضبط الشيش وتحرير غرامات للمخالفين لتعليمات رئاسة مجلس الوزراء.
محليات المنوفية تضبط عددًا من مخالفات الإجراءات الاحترازية 

وفي أشمون قام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، بتنفيذ حملة ليلية مكثفة بالتنسيق مع شرطة المرافق والجهات الأمنية، للتفتيش على المحلات التجارية والورش والكافيهات والمواقف، وكذلك رفع وإزالة كافة الإشغالات بالشوارع المدينة، أسفرت الحملة عن تحرير 13 محضر غرامات فورية لغير الملتزمين بارتداء الكمامات الطبية.
وفى منوف قام رئيس المدينة، بالمرور الدوري على المقاهي والكافيهات لمتابعة مدى التزام المقاهي والكافيهات بالتعليمات والضوابط المقررة لعملها ومنع تداول الشيشة ورفع الإشغالات، ومتابعة غلق المحلات التجارية وتم تحرير 10محاضر عدم ارتداء الكمامة و10 محاضر إشغال وتم التنبيه بالالتزام بقرارات رئيس مجلس الوزراء ، فيما تم المرور على المقاهي والكافيهات بالوحدة المحلية بسدود وتم ضبط 4 شيش وجارٍ المتابعة المستمرة لتطبيق القانون على المخالفين.
محليات المنوفية تغمر الحدائق العامة بالمياه لمنع وجود المواطنين 

أما بمركز قويسنا، فقد تم تنظيم حملة مكبرة بإشراف رئيس المدينة وبالتنسيق مع مركز الشرطة وقسم الحماية المدنية لمنع التجمعات بالحدائق العامة، وغمرها بالمياه لمنع أية تجمعات تطبيقًا للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، كما تم في مركز الباجور شن حملة ليلية برئاسة رئيس المدينة للتعامل الفوري مع الإشغالات والمرور على الكافيهات ووسائل المواصلات لمتابعة الإجراءات الاحترازية.
 وقام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، بحملات مكثفة للتفتيش علي رخص المحلات ومتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بقري المركز وأسفرت الحملات عن تحرير 12 محضرا لمحلات تدار بدون ترخيص و15 محضر عدم ارتداء الكمامة و11 محضر إشغال طريق و تم التعامل الفوري لرفع 20 إشغالًا متحركًا وغلق ملعب خماسي لوجود تجمعات، وعدم ارتداء الكمامة الطبية، وكذا متابعة سيارات الأجرة.
 ضبط 24 شيشة بمدينة السادات في المنوفية 

وفي الوحدة المحلية لمدينة السادات، تم المرور على الكافيهات بكفر داوود والطرانة والاخماس وضبط 24 شيشة، وتم التحفظ عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية، فضلاً عن التفتيش على السيارات القادمة إلى مدينة السادات، للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامة من عدمه وتم تحرير 24 مخالفة عدم ارتداء الكمامة.
 من جانبه شدد محافظ المنوفية، على استمرار تنفيذ القرارات الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء، بشأن اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ، على الصحة العامة للمواطنين والحد من انتشار العدوى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع مواقعنا