الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في الحلقة 21 من مسلسل "المداح".. أحمد بدير يكتشف سر حمادة هلال ويطرده من منزله

حمادة هلال وأحمد
فن
حمادة هلال وأحمد بدير
الإثنين 03/مايو/2021 - 12:26 م

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل "المداح" الذي يلعب بطولته الفنان حمادة هلال والفنان أحمد بدير كثيرًا من الأحداث المثيرة، التي جعلت الجمهور يبحث عنها وينتظر الحلقات القادمة حتى يكتشف حالة "صابر" بعدما طرده الشيخ "سلام" من منزله.  

ويستعرض لكم "القاهرة 24" أبرز أحداث الحلقة 21 من “المداح”.

- بدأت الحلقة بتعاقد حمادة هلال مع رجل الأعمال وتاجر السلاح "محمد أبو داوود".

- وكتب في العقد مكافأة سنوية يبلغ مقدارها 5 مليون جنيه مع فيلا إهداء لصابر من رجل الأعمال.

- وحاول صابر أن ينصح شقيقه حسن "خالد سرحان" بأن يبتعد عن الطرق المشبوهة التي يعمل بها، وأخبره بأنه طلب من أحد رجال الأعمال أن يوظفه في مكان أفضل.

- وعلم الشيخ سلام "أحمد بدير" بحقيقة عمل صابر "حمادة هلال"، مما أثار غضبه وحاول أن ينصحه بالبعد عن هذا الطريق لكن الأخير رفض.

- وحدثت مشادة كلامية بين الشيخ "سلام" "وصابر"، أدت إلى أن طرد سلام المداح من منزله، حتى يبتعد عن الطريق الخاطئ الذي يسير فيه.

وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الاجتماعية، وتدور أحداثه حول عالم الروحانيات والابتهالات والموشحات الدينية، ويحكي قصة شاب ريفي متزوج بنسرين طافش، ويقعان فى العديد من المشكلات.

الجدير بالذكر أن مسلسل "المداح" بطولة الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، محمد عز، هادي خفاجة، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، إنتاج شركة سكيرمو.

تابع مواقعنا