الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كسروا جمجمتها.. حبس 3 أشخاص قتلوا مُسنة بسبب "لعب العيال" في الشرقية

حبس - أرشيفية
محافظات
حبس - أرشيفية
الإثنين 03/مايو/2021 - 01:58 م

أصدرت نيابة بلبيس العامة، برئاسة كريم عبدالكريم، وكيل النائب العام، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بحبس ثلاثة أشخاص لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بقتل ربة منزل في منتصف العقد السادس من عمرها، إثر مشاجرة بينهم وبين أسرتها بسبب لهو الأطفال بقرية "ماملا" التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى "بلبيس" المركزي، بوصول ربة منزل تُدعى "محاسن مدبولي علي" 55 سنة، مُقيمة بناحية الإصلاح الزراعي بقرية "ماملا" التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، جثة هامدة جراء إصابتها بكسر في قاع الجمجمة.

وأفادت التحريات الأولية، بنشوب مشادة كلامية بين أسرة المجني عليها وجيرانها، بسبب لهو الأطفال، قبل أن يتطور الأمر إلى مشاجرة تعدى خلالها 3 رجال من جيرانها عليها بعصا خشبية "شومة"، ما أودى بحياتها وسقطت مُدرجة بدمائها.

جرى ضبط المتهمين الثلاثة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

أنهى حياتها وسط المرضى.. حبس عاطل ذبح حماته بمستشفى "الزقازيق" الجامعي

تابع مواقعنا