رئيس التحرير
محمود المملوك

بنسبة 20%.. "مصر للطيران" تخفض أسعار التذاكر لذوي القدرات الخاصة ومرافقيهم

عمرو أبو العينين
عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران

أعلنت الشركة القابضة لمصر للطيران عن تقديم 20% تخفيض لذوي القدرات الخاصة و10% لمرافقيهم من أقاربهم من الدرجة الأولى على أسعار جميع تذاكر مصر للطيران على رحلاتها الدولية حتى 31 ديسمبر 2021 بالإضافة إلى منحهم 500 ميل إضافي عند انضمامهم لبرنامج المسافر الدائم Egyptair Plus وذلك من منطلق مسئوليتها المجتمعية التي تضعها الشركة الوطنية في مقدمة أولوياتها، وفق ما أعلن الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة.

وشدد أبو العينين، على أن هذه الإجراءات تأتي في إطار اهتمام الدولة المصرية بتقديم كافة الدعم والرعاية لذوي القدرات الخاصة وفي إطار توجيهات وزارة الطيران المدني.

 وأضاف أن مصر للطيران توفر لذوي القدرات الخاصة كافة خدمات السفر والتسهيلات عند استقبالهم بالمطارات، وعلى متن الطائرات من خلال فرق عمل متخصصة ومدربة للتعامل وانهاء كافة إجراءاتهم حرصا منها على دعمهم المستمر.

وفي وقت سابق، صرحت مصادر بأن مصر للطيران الناقل الوطني المصري، تسير على مدار اليوم الاثنين، رحلاتها إلى 46 وجهة تنقل على متنهم ما يقرب من 2427 راكبًا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.