رئيس التحرير
محمود المملوك

طرح 4 قطع أراضٍ للاستثمار بمدينة 6 أكتوبر

المهندس عادل النجار
المهندس عادل النجار

كشف المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، وجود 4 قطع أراضٍ بمساحات مختلفة وبأنشطة خدمية مختلفة بمنطقة الحزام الأخضر، مقترحة للاستثمار ومعدة للطرح.

وأضاف النجار أن أول قطعة أرض بنشاط تجاري وبمساحة 21000 متر بمنطقة الحزام الأخضر، وجاءت بسعر تقديري 6730 جنيه للمتر، وباشتراطات بنائية بان تكون النسبة البنائية لا تزيد عن 40% من اجمالي مساحة الأرض، والارتفاع (أرضي+ دور)، ومدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام القطعة.

وجاءت القطعة الثانية بنشاط فندق وبمساحة 21000 متر بمنطقة الحزام الأخضر، والسعر التقديري 3535 جنيه للمتر، علي ان لا تزيد النسبة البنائية عن 20% من اجمالي مساحة الأرض، والارتفاع (أرضي + دور)، ومدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام القطعة.

وتابع النجار بأن القطعة الثالثة بنشاط عمراني متكامل، ومساحتها 31500 متر، والسعر التقديري 1540 جنيهًا للمتر، وجاءت الاشتراطات البنائية بان لا تزيد النسبة البنائية عن 15% من إجمالي مساحة الأرض وتشمل (الإسكان والخدمات)، والارتفاع (أرضي + دور)، ومدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام القطعة، والخدمات المسموح بها لخدمة قاطني المشروع من 5 إلي 12% فقط من إجمالي مساحة قطعة الأرض.

وجاءت القطعة الرابعة بنشاط مدرسة، ومساحتها 21000 متر، والسعر التقديري3795 جنيهًا للمتر، على ألا تزيد النسبة البنائية عن 30% من إجمالي مساحة الأرض، والارتفاع (أرضي+دور)، ومدة تنفيذ المشروع 5 سنوات تحتسب من تاريخ استلام القطعة.

عاجل