رئيس التحرير
محمود المملوك

قصة صورة لـ عبد الله جمعة استفزت جمهور الزمالك بعد مباراة بيراميدز

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

استفز الظهير الأيسر عبد الله جمعة لاعب المنتخب الوطني وفريق الزمالك، جماهير الفارس الأبيض بعدما ظهر بأحد البرامج الترفيهية مساء أمس بالتزامن مع مباراة فريقه أمام بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد ضمن منافسات الأسبوع 19 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

اللاعب يغلق التعليقات على صفحته

انهالت التعليقات على الظهير الأيسر عقب ظهوره بالبرنامج وخسارة فريقه نقطتين في سباق مشوار الدوري، أغلبها تهاجمه خاصة وأن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، أكد أن اللاعب سيغيب عن اللقاء بسبب الإصابة، مما اضطر اللاعب لغلق التعليقات على صفحته.

اعتذار عبد الله جمعة لجمهور الأهلي

قدم عبدالله جمعة مدافع الزمالك ومنتخبنا الوطني، اعتذاره للنادي الأهلي وجماهيره على واقعة الفيديو الشهير بعد مباراة السوبر الإفريقي الموسم الماضي.

وظهر عبدالله جمعة في فيديو أثناء احتفاله مع لاعبي الزمالك وهو يردد عبارة "اضرب يا بدري"، في إشارة لهدف اللاعب في شباك الأهلي بنهائي إفريقيا 2018.

وقال عبدالله جمعة خلال تصريحاته "أنا خجول جدًّا لهذا لا أحب الظهور كثيرًا في وسائل الإعلام".

وتابع "أعتذر للنادي الأهلي وجماهيره ما حدث كان خارجًا عن إرادتي".

وأضاف "أول خطأ أرتكبه، أعتذر لجماهير الأهلي من الصغير للكبير، أنتم إخوة لي، وأعلم أن جماهير الأهلي تحبني".

وكان الزمالك قد توج بطلًا للسوبر الإفريقي النسخة الأخيرة على حساب الترجي التونسي في مباراة أقيمت بدولة قطر.

ملخص مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام بيراميدز خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع 19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 

وارتفع رصيد الزمالك إلى 41 نقطة متوفقا على الأهلي وصيفه بفارق 4 نقاط ولكن الأخير يتبقى له 3 مباريات، فيما ظل بيراميدز في المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز المقبلة 

يواجه الزمالك نظيره سموحة الخميس المقبل الموافق 6 مايو في إطار مباريات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري، فيما يواجه بيراميدز نظيره وادي دجلة الخميس المقبل. 

خالد الغندور ينتقد جهاد جريشة.. ويؤكد: "مباراة الزمالك وبيراميدز لن تُعاد"