الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الأوقاف يفتتح مسجد أحمد مؤنس بالتجمع الخامس ويشيد بوعي المصلين بعدم إقامة التهجد بالمساجد

افتتاح مسجد أحمد
تقارير وتحقيقات
افتتاح مسجد أحمد مؤنس بالتجمع الخامس
الإثنين 03/مايو/2021 - 03:16 م

افتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، مسجد المهندس أحمد مؤنس بالجهود الذاتية بالتجمع الخامس ظهر اليوم الاثنين، بحضور المستشار أحمد هاني رئيس محكمة استئناف القاهرة، والدكتور محمد هشام رئيس مستشفى باب الشعرية، ومحمد اﻷبنودي رئيس تحرير مجلة عقيدتي، وأمل مسعود، أمين عام الاتحاد الإفريقي الآسيوي للمرأة، والشيخ خالد خضر مدير مديرية أوقاف القاهرة، والدكتور محمود خليل وكيل مديرية أوقاف القاهرة، والمهندس محمد مؤنس والواعظة نيفين مختار القائمين على إنشاء المسجد، سائلا الله (عز وجل) أن يتقبل ممن قام على بناء هذا الصرح العظيم، وأن يتغمد من بني المسجد صدقة على روحه بواسع رحمته.

وأكد وزير الأوقاف، أن المسجد تحفة معمارية وأن الوزارة تسعى لعمارة بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى في كل ربوع مصر، حيث تم افتتاح أكثر من 1300 مسجد في ثمانية أشهر.

وشدد، على ضرورة الاستمرار في مراعاة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على بيوت الله (عز وجل) مفتوحة، مضيفًا أن المصلين لديهم وعي كبير والتزام تام بعدم إقامة التهجد بالمساجد.
وأشار جمعة، إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على بيوت الله (عز وجل) مفتوحة، حتى لا نكون سببًا في غلقها مرة أخرى، داعيًا الله (عز وجل) أن يرفع عنا البلاء والوباء وأن يحفظ البلاد والعباد.

 

تابع مواقعنا