السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انضمام سرية إلى عصابة العتال وطرد فاتن من منزلها.. أبرز أحداث الحلقة 21 من "ملوك الجدعنة"

ياسمين رئيس
فن
ياسمين رئيس
الإثنين 03/مايو/2021 - 03:17 م

عرضت الحلقة 21 من مسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، حيث شهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة، ويعرض العمل يوميا في تمام الساعة السابعة مساء عبر شاشة "MBC مصر".

ويستعرض لكم " القاهرة 24" أبرز تفاصيل الحلقة 21 من مسلسل “ملوك الجدعنة”:

1-بدأت الحلقة 21 بمشهد تهديد سرية "عمرو سعد"، على يد رجال سليم العتال للبحث عن الألماظ، وقرر سرية الانضمام إلى عصابة سليم، ويحاول الإيقاع بين مجدي "أحمد صفوت" وسليم بعدما سلمه المخدرات.

2- وتعرضت فاتن "ياسمين رئيس" للظلم مرة أخرى، بعد اتهامها أنها على علاقة غير شرعية مع “سفينة” -مصطفى شعبان-، والتي دبرها “عنتر” -وليد فواز-، بجانب فسخ خطبتها من “سرية” خلال الحلقات السابقة. 
3- مازالت “نجلاء” -رانيا يوسف- تعاني من الصدمة النفسية في المستشفى، بعدما تم اغتصابها من “زاهي العتال” ووفاة ابنتها “حبيبة”، وأصبحت تعاني من اضطرابات عصبية.

4-وطردت “عواطف” شقيقتها "فاتن" من المنزل بعد تزوير بصمة والدها على عقد بيع لأملاكه لها، وحاولت عواطف تلفيق تهمة أخلاقية جديدة لها فاضطرت إلى المغادرة المنزل. 

5- وتنتهى الحلقة بهروب “روان”، حبيبة “سفينة” من عصابة زوجها، بعد خطفها خلال الحلقات السابقة والتحفظ عليها في مكان مجهول.

مسلسل ملوك الجدعنة


مسلسل "ملوك الجدعنة" إخراج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، مدير التصوير محمود بشير، إنتاج صادق الصباح، وأنور الصباح.

تابع مواقعنا