السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحة تكثف تطعيم العاملين في البحر الأحمر بلقاح كورونا استعدادًا لعودة السياحة

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 03/مايو/2021 - 03:23 م

تعمل وزارة الصحة والسكان على الانتهاء من تطعيم كافة العاملين في القطاع السياحي، في محافظتي البحر الأحمر وشرم الشيخ، خلال الأيام المقبلة، حيث تمكنت بالفعل من تطعيم عدد كبير خاصة في البحر الأحمر.

وحسب مصدر بوزارة الصحة والسكان، فإن الوزارة تكثف من التطعيمات بلقاح كورونا في نفس المنطقة تعجيلًا باستئناف السياحة في المدينتين الساحليتين، حيث تأمل مصر من عودة السياحة الروسية تحديدا بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

وحصل نحو 23 ألفًا و579 من العاملين بالقطاع السياحي ضمن تطعيم العاملين بالأنشطة الاقتصادية الكبرى بالدولة على لقاح فيروس كورونا المستجد خلال الأيام الماضية.

وتقوم فرق التواصل المجتمعي  بتوعية المواطنين والسائحين بأهمية  الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لفيروس كورونا (ارتداء الكمامة وغسل الأيدي باستمرار  والحفاظ على التباعد الاجتماعي، والتواجد في أماكن جيدة التهوية، والتوجه فورًا إلى المستشفى في حال ظهور أي أعراض مرضية لفيروس كورونا)، كما يتم التوعية بأهمية تلقي لقاحات فيروس كورونا سواء للمواطنين أو العاملين بالقطاع السياحي مما يساهم في الحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

تابع مواقعنا