رئيس التحرير
محمود المملوك

بسبب أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز.. شيكابالا مهدد بالإيقاف والغرامة

شيكابالا
شيكابالا

بات محمود عبد الرزاق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهدد بالعقوبة والإيقاف من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم  بسبب الأحداث التي أعقبت مباراة بيراميدز في إطار مباريات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل ازمة شيكابالا

ودخل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، في نوبة غضب عارمة عقب التعادل الذي حققه فريقه أمام نظيره بيراميدز بهدف لكل منهما.
وأبدى شيكابالا غضبه الكبير من الأداء التحكيمي في المباراة، أثناء دخوله ممر غرف خلع الملابس، عقب المباراة، موجهاً حديثه للحكام، قائلاً "الدوري مفصلينه".
كما غادر جهاد جريشة حكم اللقاء في حراسة أمن الملعب خوفا من حدوث أي اشتباكات عقب إطلاقه صافرة نهاية المباراة.

كارتيرون يدفع بشيكابالا على حساب أوباما 

ودفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقائد الفريق مع بدء الشوط الثاني، ومنذ نزوله عمل على خلق العديد من الفرص للاعبي الأبيض، إلا أنهم لم يحسنوا استغلالها بالشكل الأمثل وهو ما تسبب في تأخر تسجيل التعادل لما بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة.  

تحية خاصة لشيكابالا بعد مباراة بيراميدز

الأداء الذى ظهر عليه قائد الفريق محمود شيكابالا، دفع الجماهير القليلة التي تواجدت باستاد القاهرة الدولي للهتاف لمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق بعد انتهاء مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي.

كارتيرون يشيد بمحمود شيكابالا

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، إن مشاركة محمود شيكابالا نقطة تحول في المباراة ولعب دورا كبيرا، مؤكدا أن فريقه سنحت له 6 فرص محققة لم يسجل سوى هدف واحد.
وتابع كارتيرون خلال كلمته بالمؤتمر عقب نهاية المباراة، أن المنافس كان يلعب بطريقة 3-5-2  مشددا على أن شيكابالا عائد من الإصابة ومن الصعب أن يلعب 90 دقيقة، مضيفا أنه إذا بدأ بشيكابالا فلن تتواجد على مقاعد البدلاء أوراق رابحة.
وعلق المدير الفني على فرصة زيزو الضائعة في الشوط الثاني قائلا :" الأمر صعب نفسيا على اللاعب بعد إهدار هذه الفرصة، وكان غاضبا بعد اللقاء، خاصة أنه ليس في أفضل مستوياته".

8 أرقام هامة.. ماذا حدث بين الأهلي وغزل المحلة في 92 لقاءً