الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مدربهم ذكي للغاية".. جوارديولا يحذر من باريس سان جيرمان ويكشف موقف جارسيا

بيب جوارديولا
رياضة
بيب جوارديولا
الإثنين 03/مايو/2021 - 04:09 م

كشف الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، استعدادات البلو سكاي لمواجهة عملاق العاصمة الفرنسية فريق باريس سان جيرمان، غدًا الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوادريولا خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "من دواعي سروري أن أكون هنا (نصف النهائي)، بالنسبة لمعظمنا هذه هي المرة الأولى وسنقدم مباراة جيدة للفوز بالمباراة".

وتابع: "نُحاول إقناع اللاعبين بأن أفضل طريقة في الغد، هي الفوز بالمباراة، مثلما فعلنا مرات عديدة هذا الموسم، نبدأ بميزة صغيرة، نلعب للفوز بالمباراة".

وواصل حديثه: "أعلم ما الذي نلعب من أجله، في هذه المباريات، لا تحتاج إلى الكثير من المشاعر، كن هادئًا واعلم ما يجب عليك فعله، لست مضطرًا لإخبار أي شخص، اللاعبين، الغرفة الخلفية، الطاقم، الطباخين، الجميع يعرف مدى أهمية ذلك".

وعن باريس سان جيرمان: "نفس مخاطر مباراة الذهاب، نفس مخاطر تشيلسي ومدريد وبايرن وبرشلونة، سنحاول القيام بالمخاطر، والتركيز على ما يتعين علينا القيام به، يمكنهم تغيير طريقتهم غدًا، مدربهم ذكي للغاية".

وأكمل: "أعرف ما الذي سيفعلونه، الرغبة في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال، نحن نركز على أنفسنا، نلتزم ببعضنا البعض في اللحظات السيئة، نعاني معًا، نحاول فرض سيطرتنا وندافع جيدًا، ونتحلى بالصبر، ونحاول تسجيل الأهداف".

وعن ستونز وروبن دياز قال: "لديهم أريحية باللعب معًا، لابورت لعب بشكل رائع في المباريات الأخيرة، أداؤه كان مثاليًّا مع ستونز أو مع دياز، ناثان كان استثنائي، جارسيا، أنت تعرف رأيي عنه، هو لن يقدم أداء سيئًا أبدأ، إنهم جيدون ويتواصلون بشكل رائع معًا".

وتابع: "لا يمكننا أن نلعب الـ90 دقيقة بنفس طريقة لعبنا في الشوط الثاني من مباراة الذهاب، هذا لن يحدث المباراة ستكون صعبة وسوف نعاني".

وأضاف: "مستوى البريميرليج بنفس مستوى باريس، يجب علينا أن نقوم مثل ما قمنا به في هذا الموسم، في اللحظات السيئة نبقى هادئين، نحاول الاحتفاظ بالكرة، ونستعيد الدافع الخاص بنا ونحاول الفوز بالمباراة".

وأردف: "جميع اللاعبين جاهزين لمباراة باريس غدًا، باستثناء إريك جارسيا".

وعن مبابي ونيمار، قال: "لقد لعبوا بشكل جيد حقًا، في الشوط الأول، نيمار كان استثنائيًّا ومبابي خطير، في الشوط الثاني كنا أفضل، اللاعبين لقد حكموا على مبابي ونيمار لأن النتيجة ضدهم، إذا كانت النتيجة في صالحهم يلعبون بشكل جيد وأعتقد أنهم لعبوا بشكل جيد".

 

في وجود مبابي.. بعثة سان جيرمان تطير إلى إنجلترا لمواجهة السيتي

تابع مواقعنا