رئيس التحرير
محمود المملوك

كورنيش النيل ببنها بلا مواطنين في أعياد شم النسيم (صور)

كورنيش النيل ببنها
كورنيش النيل ببنها

شهد كورنيش النيل بمدينة بنها، بمحافظة القليوبية، عدم وجود تجمعات للمواطنين، حيث ظهر بحالة هدوء وسكون تام، بعدما أغلقت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة بنها، الكورنيش منذ منتصف ليلة أمس، حتى لا يكون مكانًا لركن السيارات وتجمع المواطنين، بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفى سياق آخر شدد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على رؤساء المدن والأحياء، بضرورة رفع درجة الاستعدادات القصوى، وذلك بالتنسيق بين كل من مديريات الصحة والتموين والطب البيطري، لاتخاذ كافة التدابير الوقائية استعدادًا لاستقبال شم النسيم وأعياد الربيع، فضلاً عن تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

وأكد المحافظ على كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية بالمتابعة الدورية، للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء بشأن ارتداء المواطنين للكمامات الطبية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مناشدًا جموع المواطنين بالالتزام بتنفيذ تلك القرارات حفاظًا على الصحة العامة.

وأصدر المحافظ تعليمات لرؤساء المدن والأحياء بغلق كافة الحدائق والمتنزهات العامة، حرصًا على سلامة وصحة المواطنين خلال أعياد الربيع.

كورنيش النيل ببنها