رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيس نادي النجوم: كريم فؤاد يساوي أكثر من 15 مليون جنيه

كريم فؤاد
كريم فؤاد

قال محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم، إن كريم فؤاد لاعب الفريق المعار إلى صفوف فريق إنبي الموسم الجاري؛ يمتلك إمكانات كبيرة، ومع الوقت يتطور وتزيد قدراته داخل البساط الأخضر.

وأضاف الطويلة في مداخلة عبر أحد البرامج الإذاعية، أنه في حال رغبة الأهلي بضم كريم فؤاد فلن أوافق على بيعه بقيمة 15 مليون جنيه، تلك القيمة تم وضعها قبل موسمين ولم يكن اللاعب قد ظهر بشكل جيد مثل الآن.

ويترقب النادي الأهلي موقف نادي إنبي من ضم اللاعب في ظل وجود بند ينص على أحقية الأخير في شرائه مقابل 15 مليون جنيه قبل نهاية مايو المقبل.

وأردف الطويلة: “بالإمكانات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، بالتأكيد سأطلب مبلغ أكبر من 15 مليون جنيه، وفي حالة تلقي اللاعب عرضًا أوروبيًّا فسأوافق على بيعه بمقابل أقل من 15 مليون جنيه”.

كريم فؤاد يبلغ من العمر 21 عامًا، حيث إنه ولد في الأول من أكتوبر لعام 1999 بطنطا، لعب فؤاد لناشئي نجوم المستقبل، وتدرج حتى وصل للفريق الأول، يلعب بقدمه اليمنى ويشغل المركز الظهير الأيسر بالإضافة إلى الأيمن.

أعاره نادي نجوم المستقبل لإنبي هذا الموسم بنية البيع، حدد نادي نجوم المستقبل الـ30 من مايو الماضي موعدًا لنهاية بند حق الشراء النهائي، وهو ما يعني عدم أحقية النادي البترولي في شرائه بحسب محمد الطويلة مالك نادي نجوم المستقبل.

8 أرقام هامة.. ماذا حدث بين الأهلي وغزل المحلة في 92 لقاءً

عاجل