الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير شاطئ بورسعيد: لم نرصد محاولات تسلل للشاطئ (فيديو)

شاطئ بورسعيد
محافظات
شاطئ بورسعيد
الإثنين 03/مايو/2021 - 05:51 م

 أجري "القاهرة 24"، اليوم الاثنين، بثاً مباشراً من شاطئ محافظة بورسعيد، وذلك في ظل غياب المواطنين التزاما بقرار مجلس الوزراء ومحافظة بورسعيد، بإغلاق الشواطئ والمتنزهات خلال شم النسيم. 

أكد طارق عثمان، مدير إدارة الشاطئ أن شواطئ المحافظة شهدت التزاما غير مسبوق بالإجراءات الاحترازية، وأشار الي أنه تم وضع لافتات إرشادية علي المداخل والمخارج لمنع وصول المواطنين.

وأشاد "عثمان"، بوعي المواطنين مؤكداً أنه لم يتم رصد حالات تسلل وتواجد علي الشاطئ خلال الإحتفالات، وذلك في ظل تواجد أمني مكثف، وأشار الي أن هناك مرور من إدارة الشاطئ علي مدار اليوم.

 

وأكد "مدير إدارة الشاطئ" استمرار الإجراءات لحماية المواطنين من مخاطر التزاحم لما تمثله من خطورة كبيرة لانتشار فيروس كورونا بين المواطنين. 

من جانبه أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بالتزام المواطنين وعدم التواجد بالشواطئ والحدائق خلال أعياد شم النسيم، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة تداعيات المرحلة الثالثة من فيروس كورونا المستجد. 

 

وأكد المحافظ أن المواطن يعي جيدًا خطورة المرحلة الراهنة وعليه أن يدعم جهود الدولة والأجهزة التنفيذية في مواجهة الوباء المستجد، والالتزام بكافة التعليمات التي تحقق السلامة والصحة العامة للمواطنين.

 

وناشد المحافظ المواطنين بالاستمتاع بقضاء عطلة شم النسيم في منازلهم بعيدًا عن التجمعات والتكدس، وأن يستمعوا بالتواجد مع أبنائهم وأسرهم في المنازل، داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبات على مصرنا الحبيبة بلا وباء وأن تنعم مصر بالأمن والاستقرار.

 

وكان محافظ بورسعيد قد أصدر توجيهاته للأجهزة التنفيذية والأمنية برفع حالة الاستعداد القصوى، وتكثيف الحملات لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء، للحد من انتشار الفيروس المستجد خلال العطلات الرسمية وأعياد الربيع.

 

تابع مواقعنا