رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد رمضان يجمع سمية الخشاب وأحمد سعد بعد طلاقهما في "موسى"

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

استطاع الفنان محمد رمضان لفت أنظار متابعيه والترويج للحلقة 21 من مسلسل “موسى” التي تعرض اليوم عبر شاشة قناة “dmc”، بجمعه بالفنانة سمية الخشاب وطليقها أحمد سعد خلال أحداث الحلقة.

ونشر محمد رمضان صورة له حاملًا سمية الخشاب وبجواره الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “الليلة فرحة موسى، مستني رأيكم في الحلقة 21 من ملحمة موسى”.

وأعربت سمية الخشاب سابقًا من خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن أحمد شوبير ببرنامج “الوش التاني”، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “موسى” قائلة: من أحلى المسلسلات التي قدمتها على مدار مشواري الفني، الجمهور على السوشيال ميديا، هم سبب عودتي مرة أخرى للفن، بسبب تشجيعهم لي ومطالبتهم طوال الوقت على العودة مجددًا لعالم الفن، مشيرةً إلى أن الحلقات القادمة من مسلسل "موسى" تحمل الكثير من المفاجآت قائلة: "نار نار، مفاجآت من العيار الثقيل".

وتجسّد "سمية الخشاب" دور "حلاوتهم" شقيقة المعلم "وهبة" ويجسد دوره الفنان سيد رجب، وتقع في غرام "موسى"، والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، وتكشف الحلقات القادمة عن الكثير من الأحداث بالمسلسل.